اخبار الاهلى

اخبار الاهلى اليوم.. كافة تفاصيل عرض براجا لجوهرة الأهلي وشروط القلعة الحمراء للموافقة

20,633
احمد حمدي1

سبورتنج براجا يسعى للتعاقد مع أحمد حمدي

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء قوية عن وجود رغبة من جانب مسئولو نادي سبورتنج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني للتعاقد مع أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الصاعد.

اخبار الاهلى تكشف تفاصيل العرض الكاملة

ونجح ” أخبار الأهلي ” في الوصول لكافة التفاصيل الخاصة بالعرض المقدم من الفريق البرتغالي لخطف لاعب الأهلي الصاعد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن المفاوضات التي تواجدت بين الأهلي وبراجا البرتغالي كلها هاتفية ولم يصل أي خطاب رسمي من جانب النادي البرتغالي بشأن اللاعب.

وشدد المصدر أن مسئولو براجا يسعون للحصول على خدمات اللاعب لمدة سنة على سبيل الإعارة بنية الشراء في حالة تألقه مع الفريق وتقديم المستوى المتوقع منه.

وأضاف المصدر أن الأهلي لن يوافق على العرض المقدم من براجا إذا استمر على هذا النهج خاصة أنه يخشى من عدم مشاركة اللاعب في المباريات مما يؤثر على مستواه الفني.

شروط الأهلي للموافقة على احتراف أحمد حمدي

وأوضح أن السبيل الوحيد للموافقة على رحيل اللاعب من الأهلي هو أن يوافق حسام البدري المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب وأنه لن يستفيد من خدماته طوال الموسم بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي جيد يجعل الأهلي يوافق على العرض.

يذكر أن البرتغالي بيسيرو المدير الفني للأهلي الأسبق هو الذي يتولى تديب فريق براجا حاليًا وهو من طلب التعاقد مع أحمد حمدي بعد أن اكتشفه من صفوف الناشئين بالقلعة الحمراء.

شارك برأيك !!