اخبار الاهلى

اخبار الأهلي اليوم.. الأهلي يستقر على الصفقة الأخيرة هذا الموسم

29,009
الأهلى

الأهلي يكشف الستار عن صفقته الأخيرة

سرب مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن اسم الصفقة الأخيرة للفريق التي سيجريها الأهلي لإكمال القائمة الخاصة به التي يتبقى فيها مكان واحد شاغرًا.

وأكد المصدر أن حسام البدري المدير الفني للفريق استقر بشكل كبير على تعزيز صفوف الفريق بمهاجم قوي خاصة في ظل غياب مروان محسن المهاجم الجديد الذي يعاني من إصابة مزمنة في منطقة الحوض.

وأشار المصدر إلى أن النية تتجه إلى التعاقد مع المهاجم الأنجولي أرى بابل مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي المعار لأول أغسطس الأنجولي بدلًا من الغاني جون أنطوي الذي فشل في إثبات قدراته مع الأهلي.

فلافيو وجيلبرتو يهديان الأهلي لاعب سوبر

وأضاف المصدر أن الأهلي كان قد حاول التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن النادي الأنجولي تمسك به ورفض فكرة رحيله خاصة في ظل منافسته على لقب الدوري مما جعل الأمر بتأجل الى انتقالات يناير المقبلة مما جعل الأهلي يترك له مكانًا شاغرًا وتأجيل التعاقد مع جمودي.

وكان الثنائي فلافيو وجيلبيرتو لاعبا الأهلي السابقين هما من رشحا اللاعب إلى القلعة الحمراء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية خاصة في ظل مستواه المتميز في الدوري الانجولي.

ويستعد الأهلي لافتتاح مشواره في الدوري هذا الموسم غدًا السبت بمواجهة نظيره الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت في التاسعة مساءً.

 

شارك برأيك !!