كورة عالمية

تفاصيل وموعد مباراة مانشستر يونايتد وفينورد في الدوري الأوروبي

20,302
مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفينورد

يلتقي مساء اليوم الخميس فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفينورد روتردام الهولندي في افتتاح مباريات دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج”.

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع فينورد على أرض الأخير ووسط جماهيره في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة – الثامنة مساءً بتوقيت السعودية – في إطار مباريات المجموعة الأولى.

أجواء مباراة مانشستر يونايتد وفينورد

يرغب مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على حساب فينورد من أجل محو هزيمته المحلية الأخيرة امام مانشستر سيتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتطلع اليونايتد لتحقيق الانتصار في مواجهة ممثل هولندا من أجل تسجيل افتتاحية جيدة في موسمه الأوروبي الجديد، بعدما فشل في التأهل إلى دوري الأبطال الأوروبي.

وجاء احتلال اليونايتد لمركز بعيد عن المربع الذهبي في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي ليؤهله للتواجد في الدوري الأوروبي، بعدما شارك الرباعي الأول في أنجلترا بدوري الأبطال.

مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في تحقيق فوزه الأوروبي الأول مع فريقه، حيث يظهر المدرب البرتغالي مع الشياطين الحمر للمرة الاولى أوروبيا مساء اليوم.

وستكون انطلاقة اليونايتد صحيحة في حال تحقيق الفوز، وهو ما لا يرغبه فينورد الذي يتطلع لتحقيق المفاجأة في مواجهة لن يكون الفريق الهولندي خصماً سهلاً خلالها.

بطاقة المباراة

الفريقين: مانشستر يونايتد الإنجليزي وفينورد الهولندي

المناسبة: دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

التاريخ: 15-9-2016

الموعد: السابعة مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: بي إن سبورت

شارك برأيك !!