اخبار الاهلى

خاص.. السر الحقيقي لرفض محمد بركات مناصب الأهلي وشرطه للموافقة

20,881
%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a8%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa

سبب رفض بركات مناصب الاهلي

كشف مصدر مقرب من النجم الدولي محمد بركات لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق عن سر رفضه لتولي منصب في الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ ” أخبار الأهلي ” أن بركات يرفض العمل داخ الأهلي لعدة أسباب بعضها معلن والآخر يحتفظ بها لنفسه وللمقربين منه.

وأوضح المصدر أن من ضمن الأسباب المعلنة عن سر رفض اللاعب تولي منصب حالي في الأهلي هو انشغاله ببعض الأعمال والمشاريع الخاصة به والعمل في الفترة الماضية في الإعلام الرياضي.

وأشار المصدر إلى أن من ضمن الأسباب التي يرفض بركات ذكرها للعامة هو تخبط المجلس الحالي وتقلبه السريع بالإضافة إلى حله مؤخرًا بحكم قضائي وتعيينه من قبل وزير الرياضة لتفادي التصادم بلوائح الفيفا.

متي يتولى بركات منصب في الأهلي

وأضاف المصدر أن بركات كان يفضل العمل في مجلس مستقر كمجلس حسن حمدي ومحمود الخطيب.

وتابع أن بركات قد يوافق خلال الفترة المقبلة على تولي منصب داخل الأهلي في حالة تغيير المجلس الحالي وتولي محمود الخطيب رئاسة النادي في الدورة المقبلة خاصة وأن بركات أفصح من قبل على قربه الشديد من الخطيب وحبه للعمل بجواره مشيرًا إلى أنه قد يفكر في خوض معركة الانتخابات في قائمة الخطيب في حالة نزوله على مقعد الرئاسة.

يذكر أن مجلس غدارة الاهلي عرض مجددًا على محمد بركات على تولي منصب في النادي إلا أن اللاعب رفض الأمر وقرر تأجيله لفترة مقبلة لانشغاله بأعماله الخاصة.

شارك برأيك !!