اخبار الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي.. إسلام الفار يكشف سر انضمامه للأهلي وتشبيه الجوهري له بخليفة ميسي

20,343
اسلام الفار

الفار: الانضمام للأهلي حلم وتحقق

أبدى إسلام الفار سعادته الكبيرة بالانتقال للأهلي واللعب في نادي بحجم الأهلي مشير إلى أن انضمامه للأهلي كان بمثابة الحلم الذي ظل يراوده منذ الصغر حتى تحقق.
وقال الفار في أول حديث له بعدما انضم للأهلي  “الإنتقال إلى الأهلي كان تحدي كبير يطمح إليه منذ فترة طويلة وسنحت له الفرصة بعد ترشيحه من جانب، هادي خشبة، نجم النادي السابق والمستشار الرياضي بفريق نجوم المستقبل، وبعد أن نجح في فترة الاختبار والمعايشة التي خضع لها داخل صفوف الفريق.
وكشف اللاعب بأنه كان يملك عددا من العروض من أندية داخل مصر، بالإضافة إلى عرض لقضاء فترة معايشة في نادي غرناطة الإسباني، لكنه  فضل الإنتقال إلى الأهلي لرغبته الكبيرة في صناعة تاريخ له، معتبراً أن الأهلي بوابته للإنتقال إلى أوربا ،مؤكدا بأنه ارتبط بعشق الفريق منذ فترة طويلة من خلال مؤمن زكريا الذي يرتبط معه بعلاقة قوية للغاية.

الفار: الانتقال للأهلي نقلة كبيرة في مسيرتي

وأكد الفار على أن الإنتقال للأهلي يمثل نقلة كبيرة في مسيرته وأن الراحل محمود الجوهري، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، تنبئ له بمستقبل كبير وأوصى بالإهتمام به عندما تبنى موهبته خلال مشاركته في دوري المدارس، لافتاً إلى أن الجوهري أكد أنه سيكون لاعب مميز على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.
وأضاف أن هدفه في الفترة القادمة هو إثبات جدارته بالإنتقال إلى الفريق سواء تم قيده في قائمة الموسم الجديد أو إعارته لنهاية الموسم في ظل المنافسة القوية بمركزه.

الفار: تريكة وإمام مثلي الأعلى محليا ودي ماريا عالميا

وأتم حديثه بأن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، يعرف قدراته جيداً بعدما تدرب تحت قيادته في المنتخب الأوليمبي لمدة أسبوع قبل مباراة كينيا.
وأوضح الفار أنه يعشق نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة ونجم الزمالك السابق حازم إمام، معتبراً أنهم مثله الأعلى في الملاعب محلياً، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني.

شارك برأيك !!