اخبار الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي اليوم.. عاشور يتحدث عقب تجديد تعاقده مع الأهلي

20,337
اخبار الاهلي اليوم.. صدمة.. خلاف بين حسام عاشور وإدارة الاهلى

 عاشور: اسعيد بتمديد تعاقدي مع الأهلي

أعرب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته البالغة بتمديد تعاقده مع الأهلي لموسمين إضافيين مشيرا إلى أن الأهلي بيته وأنه تحت أمر النادي في أي وقت.

وفي تصريحات للاعب وسط الأهلي عقب تمديد تعاقد مع القلعة الحمراء قال “سعيد جدا بتمديد تعاقدي مع النادي الأهلي الذي يعد بيتي الذي تربيت فيه وأنا أدين له بكل ما أنا فيه فهو صاحب فضل كبير عليا ومن الطبيعي أن أبقى فيه حتى اعتزال كرة القدم”.

وأضاف ” وقعت على عقود تجديد العقد جون النظر إلى القيمة المادية فيها لأن البقاء في الأهلي هو الاختيار الأفضل لي وأنه لا يمكن أن يبتعد عن الأهلي مهما كانت الإغراءات أو العروض”.

عاشور: التجديد للأهلي أبلغ رد على الشائعات

وتابع “هناك جلستنا جمعتني بالكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وتم الاتفاق على كل شئ دون أن أضع أي شروط فليس من المعقل أن يضع اللاعب شروطا على البيت الذي تربى فيه”.

وواصل “التجديد للأهلي أبلغ رد على الشائعات التي طالتني في الفترة الأخيرة بأنني أطالب بعض الأمور المادية في العقد ففي كل مرة في تجديد تعاقدي مع الأهلي تثار مثل هذه الشائعات”.

وأنهى حديثه “الأهلي ليس مجرد نادٍ بالنسبة لي ، إنما هو حياة وأسرة أقضي معها أسعد الأوقات وأوعد الجميع في النادي وجماهيره على رد الجميل وأن أكون قادرا على تحمل المسؤلية”.

شارك برأيك !!