اخبار الزمالك

الزمالك يستشهد بأبو تريكة والأهلي لانتقاد اتحاد الكرة

20,319
احمد حمودي

الزمالك ينتقد اتحاد الكرة بسبب واقعة احمد حمودي

انتقد مسؤولو نادي الزمالك نظراءهم في اتحاد الكرة المصري بسبب واقعة أحمد حمودي وقائمة الفريق الأفريقية التي كادت أن تتسبب في إقصاء الفريق الأبيض من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للاستفسار عن إمكانية مشاركة أحمد حمودي في المباريات القادمة لدوري أبطال أفريقيا بعد أن تم تمديد إعارته من بازل.

وجاء رد الكاف بأنه لا يمكن مشاركة أحمد حمودي في المباريات الأفريقية للزمالك في ظل ضرورة إعادة قيده من جديد، في الوقت الذي أكد فيه اتحاد الكرة المصري للزمالك على إمكانية تواجد اللاعب بالمباريات.

وشدد حمادة أنور المدير الإداري نادي الزمالك على أن اتحاد الكرة أخطأ في تقدير الأمر، مؤكداً على أن هذا الخطأ كان من الممكن أن يؤدي لاستبعاد الفريق الأبيض من البطولة الأفريقية.

وأضاف مدير الزمالك الإداري بأن الأمر سبق وأن حدث مع الأهلي عندما أعار محمد أبو تريكة إلى نادي بني ياس الإماراتي، وهو ما أدى إلى أعادة قيده في قائمة الأحمر الأفريقية حينها.

وبات في حكم المؤكد عدم قدرة أحمد حمودي على المشاركة مع الزمالك في المباريات الأفريقية القادمة، في ظل حاجة الفريق لقيد اللاعب مجدداً في قائمته.

شارك برأيك !!