كورة عربية

بالفيديو والصور.. أرسنال يحقق الفوز الأول له بالبريميرليج بثلاثية في واتفورد بمشاركة “النني”

20,371
أرسنال

أرسنال يتلاعب بواتفورد ويهزمه بثلاثية

نجح أرسنال في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم في البريميرليج وذلك بعدما تغلب على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيكارج رود” في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بداية الشوط الأول كانت عبارة عن ضغط مكثف من قبل رجال الفرنسي أرسين فينجر بغية إحراز هدف التقدم مبكرا ونجخ في ذلك بعدما تحصل التشيلي أليكسيس سانشيز على ركلة جزاء صوبها سانتي كازورلا بنجاح في الدقيقة  ، وبعد الهدف حاول واتفورد إدراك التعادل وشنوا أكثر من هجمة خطيرة على مرمى تشيك الذي تصدى ودفاعه لكل هذه الهجمات.

ومن هجمة مرتدة نفذها أرسنال بطريقة رائعة نجح سانشيز في إحراز الهدف الثان لأرسنال في الدقيقة 40 بعد تلقيه عرضيى متقنة من ثيو والكوت ، وعاد نفس اللاعب وصنع الهدف الثالث للجانرز بطريقة رائعة بعدما مرر عرضية عابرة للألماني مسعود أوزيل الذي أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45 بضربة رأسية رائعة ، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأرسنال.

أرسنال ينجو من طوفان واتفورد في الشوط الثاني ويحقق الفوز الأول

في الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض إحراز هدف للعودة في المباراة ونجحوا في ذلك بعدما قلص الأرجنتيني بيريرا النتيجة محراز الهدف الأول في الدقيقة 57 ، وواصل أصحاب الأرض الضغط لإحراز الهدف الثاني وكانوا قريبن من ذلك بكن بيتر تشيك تصدى بكل ببراعة لجميع محاولات النيجيري إيجالو ، لتمر الدقائق وتنتهي المباراة بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني منذ الدقيقة 70 عندما استعان به أرسين فينجر بديلا لتشامبرلين لتعزيز خط وسطه وذلك للتصدي لهجمات واتفورد.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد واتفورد عند نقطة وحيدة.

 

ا اا ااا اااا ااااا

شارك برأيك !!