اخبار الاهلى

اخبار الاهلي اليوم.. لماذا اختار البدري سيد معوض في جهازه المعاون؟

20,386
البدري مع الجهاز الفني للأهليالبدري مع الجهاز الفني للأهلي

البدري يقدم جهازه المعاون للجماهير

قدم حسام البدري المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي اليوم السبت الجهاز الفني المعاون له لقيادة الفريق خلفًا للهولندي مارتن يول المدير الفني المستقيل من تدريب الفريق.

واستقر البدري في اختياراته على الثلاثي أحمد أيوب في منصب المدرب العام وسيد معوض في منصب المدرب المساعد وأخيرًا طارق سليمان في منصب مدرب حراس المرمى.

علامات استفهام كثيرة حول اختيارات البدري

وسيطرت العديد من علامات الاستفهام على الجهاز الفني المعاون للبدري في الفترة المقبلة خاصة وأن الإدارة لم تفرض عليه أي أسماء وأن البدري هو صاحب الاختيار باعترافه اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي بالجزيرة.

وبالنظر إلى الجهاز المعاون نجد أولا أحمد أيوب وهو مدرب جيد له فترة سابقة من النجاح في الأهلي سواء مع البدري أو محمد يوسف وكان اختيار موفق من البدري.

كيف جامل البدري سيد معوض؟

أما الاختيار الثاني للبدري وكان سيد معوض وهو ما أثار العديد من التساؤلات.

ويتضح بشدة أن اختيار البدري لسيد معوض كان فيه نوع من المجاملة قد يكون بسبب تواجدهما لفترة طويلة معًا في إحدى القنوات الفضائية أو غيرها ولكن معوض كان يزامل الكثير من اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا ووجوده قد يؤدي إلى خلافات مع اللاعبين كما حدث الموسم قبل الماضي مع وائل جمعة عندما تولى منصب مدير الكرة.

لا خلاف على أن سيد معوض هو أحد أبرز لاعبي الجيل الذهبي للأهلي والمنتخب الوطني وأنه منح الفريق الكثير والكثير ولكنه لا يوجد له أي خبرة تدريبية خاصة وأنه لم يدخل المجال أو حتى على سبيل الدراسة ولكن اختيار أحد عناصر الخبرة سواء كان سمير كمونة أو احد مدرين القطاع كان سيكون أفيد للفريق أو حتى أبو تريكة الذي خاض العديد من الدورات التدريبية في مختلف البلاد.

بل على العكس أن البدري أكد أنه لم يطلب أبو تريكة ولم يفكر حتى في ضمه للجهاز الفني للفريق هذه المرة.

أما بالنسبة لطارق سليمان أيضًا فهناك علامة استفهام فعلى الرغم من أنه تعرض لهجوم كبير في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستوى الحراس إلا أن البدري أصر على استمراره.

شارك برأيك !!