المحترفين كورة عالمية

بالفيديو والصور.. ستوك يسقط أمام مانشستر سيتي برباعية في الظهور الأول لرمضان صبحي بالبريميرليج

20,556
مان

مانشستر سيتي يهزم ستوك سيتي برباعية

 سقط ستوك سيتي على ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر سيتي بهدف مقابل أربعة وذلك في المباراة التي جرت على ستاد “بريطانيا” في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

بدأت أحداث الشوط الأول بمحاولة كلا الفريقان بأخذ ذمام المبادرة ونجح الضيوف في ذلك بعدما تحصلوا على ركلة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة 27 وعاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثاني لرجال المدرب بسب جوارديولا بضربة رأسية قوية في الدقيقة 36 بينتهي هذا الشوط بتقد السيتي بهدفين دون مقابل.

شوط مثير بين الفريقان

مع انطلاق صافرة الشوط الثاني ضغط ستوك سيتي بحثا عن تقليص النتيجة وتمكنوا من ذلك بعدما احتسب لهم حكم المباراة ركلة جزتء وهمية نجح خلالها بويان كيركيتش الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 47 ، بعد هذا الهدف حاول رجال المدرب مارك هيوز في إحراز هدف التعادل وواصلو ضغطهم على مرمى الحارس كاباياييرو الذي تصدى بكل براعة لجميع محاولات ستوك.

وفي الدقيقة 86 عزز الإسباني مانويل نوليتو من تقدم مانشستر سيتي بعدما أحرز الهدف الثالث في مرمى جيفين حارس ستوك عقب تلقيه تمريره رائعة من إيهاناتشو. وقبل نهاية المباراة بدقيقتين شارك المصري رمضان صبحي في أول مباراة رسمية له في البريميرليج بعدما حل بديلا للنمساوي أرناتوفيتش وظهر بمستوى مميز في الدقائق التي شارك فيها ، لكن قبل نهاية الوقت الضائع أضاف نولتيو الهدف الثاني له والرابع للسيتي في الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده ل6 نقاط ليشارك مانشستر يونايتد الصدارة ، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطة وحيدة.

1 2 3 4 5 6 811 12 13 14رمضان

شارك برأيك !!