اخبار الاهلى

اخر اخبار الاهلى اليوم.. الأهلي يحدد خليفة مارتن يول ويقترب من الاتفاق معه

21,013
اخبار النادي الاهلي المصري.. مارتن يول يؤجل حسم ملف الصفقات لهذا السبب

الأهلي يستقر على خليفة مارتن يول

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن هوية المدرب الأقرب لتولي القيادة النية للأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

وكان مارتن يول قد قرر الرحيل عن الأهلي بعد دخوله في خلاف مع الجماهير التي طالبت برحيله بعد خسارة الكأس وتوديع دوري أبطال إفريقيا حتى أنها قامت باقتحام ملعب التدريب واعتدت على بعض اللاعبين الأمر الذي جعله يفضل الرحيل عن الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “ أخبار الأهلي ” أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق وادي دجلة هو الأقرب بشكل كبير لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لمارتن يول.

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي

وأشار المصدر إلى أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع ماجد سامي رئيس النادي من أجل الحصول على خدمات المدرب.

وأضاف المصدر أن الجهاز المعاون للمدرب الفرنسي كارتيرون سيتكون من هاني رمزي مدرب عام وسمير كمونة مدرب مساعد ولم يتم بعد الاستقرار على مدرب الحراس.

يذكر أن الأهلي كان قد أسند المهمة خلال الفترة الحالية لأسامة عرابي المدرب العام لقيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام أسيك ميموزا بالجولة الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

شارك برأيك !!