كورة عالمية

مانشستر سيتي يصدم حارس مرماه

20,421
Football Soccer - Steaua Bucharest v Manchester City - UEFA Champions League Qualifying Play-Off First Leg - National Arena, Bucharest, Romania - 16/8/16 Manchester City's Joe Hart after the game Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY.Football Soccer - Steaua Bucharest v Manchester City - UEFA Champions League Qualifying Play-Off First Leg - National Arena, Bucharest, Romania - 16/8/16 Manchester City's Joe Hart after the game Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY.

مانشستر سيتي يرفض رحيل هارت على سبيل الإعارة

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي مانشستر سيتي وجه صدم حارس مرماه جو هارت بعدم نيتهم في الاتغناء عنه على سبيل الإعارة وأنهم سيوافق على رحيله في حالة البيع فقط خلال سوق الانتقالات الحالي.

ولم يحظى الحارس الدولي الإنجليزي بثقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا حيث أشرك الحارس كاباييرو في المباراة الأولى أمام سندرلاند في البريميرليج وأمام ستيوا بوخارست في ذهاب الدور الحاسم لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة “الصن” البريطانية فإن النادي الإنجليزي أبلغ اللاعب بعدم التفريط فيه على سبيل الإعارة وأنه سيوافق فقط على بيع نهائيا مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير.

30 مليون جنيه استرليني شرط التخلي عن هارت

ويعد الحارس الدولي الإنجليزي محط اهتمام أندية عديدة للحصول على خدماته وفي مقدمتها إيفرتون وبروسيا دورتموند التي أبدت رغبتها في ضم الحارس صاحب الـ29 عام.

وأضافت الصحيفة بأن إدارة السيتي حددت مبلغ 30 مليون جنيه استرليني كشرط للتخلي عن خدمات هارت للأندية الراغبة في ضمه.

والجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مع برشلونة للتعاقد مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو ليحمي عرين الفريق الإنجليزي وأن الصفقة اقتربت من النهاية.

شارك برأيك !!