اخبار الاهلى

مارتن يول يطالب إدارة الأهلي بـ3 أمور للفوز بالبطولات وتهديد بالرحيل

20,719
مارتن يولمارتن يول

مارتن يول يتشرط على الأهلي

رفع الهولندي مارتن يو المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية ثلاث شروط لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر لكي يستمر في تدريبات الفريق.

ويشعر مارتن يول خلال الساعات الحالية بحالة كبيرة من الذعر بعد الأعمال التي قام بها أولتراس أهلاوي أمس في تدريبات الفريق والتعدي على حسام غالي وبعد اللاعبين أثناء المران.

وجاءت أول شروط مارتن يول وهي أن تقام التدريبات وسط حراسة أمنية مشددة سواء في ملعب الجزيرة أو مدينة نصر أو حتى في السادس من أكتوبر حتى لا يتكرر المشد الذي رآه أمس وكاد يهدد حياة لاعبي الفريق.

وجاءت ثان شروط مارتن يول وهو إبعاد أي شخص يتدخل في عمله الفني أو يفرض عدد من اللاعبين عليه في المباريات أو حتى الاجتماع باللاعبين وتوجيه لهم تعليمات فنية في إشارة منه إلى “عبد العزيز عبد الشافي” زيزو مدير قطاع الكرة الذي تقدم باستقالته أمس.

وجاء الشرط الثالث والأهم بالنسبة للمدرب الهولندي وهو أن يخرج مسئولو النادي ويؤكدا استمرار المدرب لمدة موسم كامل وعدم التعامل بسياسة القطعة التي تهدد بقائه في الأهلي عقب خسارة أو تعادل أي مباراة.

وهدد مارتن يول بفسخ عقده مع الأهلي في حالة عدم تنفيذ تلك الشروط أو أيًا منها خلال الساعات المقبلة خاصة وأن مهمته في الفريق ستكون دائمًا مهددة بالفشل في ظل غياب أي منها.

الجماهير تقتحم مران الأهلي

وأشار مارتن يول إلى أنه يعلم قيمة وحجم النادي الأهلي ومدى حب الجماهير للكيان وأنهم يطالبون دائمًا بالبطولات.

يذكر أن جماهير الأهلي كانوا قد اقتحموا مران الفريق أمس في مدينة نصر وقاموا بالاعتداء على اللاعبين بعد خسارة لقب كأس مصر وتوديع دوري أبطال إفريقيا.

 

شارك برأيك !!