كورة عالمية

محرز يوضح حقيقة رحيله عن ليستر سيتي

20,345
رياض محرز

رياض محرز يؤكد إلى إمكانية رحيله عن ليستر سيتي

كشف صانع الألعاب الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي النقاب حول الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه والانتقال لنادٍ أخر.

وقال محرز في حديث لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية “من الممكن الرحيل عن ليستر سيتي ولكن نحو إثنين أو ثلاثة أندية وأعتقد بأن الجميع يعرفهم ولا داعي بأن أوضح أكثر من ذلك”.

وأضاف”أنا ألعب في البريميرليج البطولة الأقوى في العالم لذلك أفضل البقاء هنا لأكثر فترة ممكنة ولكن هناك إثنين أو ثلاثة أندية إذا جاءوا إليك يجعلك تفكر وتفضل الانتقال إليهم”.

رانييري يصر على بقاء محرز في صفوف الثعالب

وارتبط اسم محرز بالانتقال لصفوف أرسنال خلال الصيف الحالي وذلك وفقا لما نشرته تقارير صحفية فرنسية بان إدارة الجانرز مستعده لدفع مبلغ 30 مليون يورو لضم اللاعب الجزائري.

وكان محرز قد توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي بعدما نجح في قيادة فريقه للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وأشارت الشبكة إلى أن الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي يصر على بقاء محرز ضمن صفوف فريقه لأنه يعد واحدا من الركائز الأساسية في تشكيل ثعالب ليستر.

وشارك محرز في المباراة الافتتاحية مع فريقه أمام هال سيتي والتي مني فيها رجال رانييري بالهزيمة بهدف مقابل هدفين لكنه نجح في إحراز هدف ليستر الوحيد من ركلة جزاء.

شارك برأيك !!