كورة عالمية

صراع شرس على ضم نجم منتخب فرنسا

20,445
Football Soccer - Newcastle United v Swansea City - Barclays Premier League - St James' Park - 16/4/16 Moussa Sissoko celebrates scoring the second goal for Newcastle United Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.Football Soccer - Newcastle United v Swansea City - Barclays Premier League - St James' Park - 16/4/16 Moussa Sissoko celebrates scoring the second goal for Newcastle United Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

إيفرتون ودورتموند وإنتر ميلان يتصارعون لضم سيسوكو

ذكرت وسائل إعلامية فرنسية بأن هناك صراع رهيب بين ثلاثة أندية للحصول على خدمات لاعب الوسط الفنرسي موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صيحفة “الليكيب” الفرنسية فإن أندية إيفرتون الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي في صراع شرس لضم اللاعب الفرنسي.

وظهر سيسوكو بمستوى مميز مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2016 والتي توج بها المنتخب البرتغالي بعدما تغلب عى الديوك الفرنسية بهدف نظيف في المباراة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة بأن ممثلي من نادي إيفرتون فتحوا المفاوضات مع وكيل اللاعب الفرنسي في باريس لمعرفة رأيه بالانضمام لكتيبة المدرب الهولندي رونالدو كومان الذي تولى تدريب الفريق خلفا روبرتو مارتينيز.

سيسوكو قلق بشأن مستقبله

ووأوضحت الصحيفة بأن سيسوكو قلقل من عدم موافقة إدارة نيوكاسل على رحيل اللاعب خاصة بعد هبوط الفريق الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى.

وأردفت الصحيفة بأن إدارة إيفرتون على استعداد لدفع مبلغ قيمته 35 مليون يورو لخطف اللاعب الفرنسي.

وأضافت الصحيفة بأن نادي روسيا دورتموند يتطلع هو الأخر للتوقيع مع اللاعب لتعزيز صفوفه قبل بداية البوندسليجا بالرغم من أنهم تعاقدو مع الجناح عثمان ديمبلي قادما من رين الفرنسي هذا الصيف في صفقة كلفت إدارة دورتموند 15 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة مجددا إلى أن نادي إنتر ميلان والذي يتطلع إلى بناء فريق قوي تحت قيادة مدربه الهولندي فرانك دي بور يأمل في أن يكون سيسوكو جزاء من تشكيل الفريق للموسم الجديد.

شارك برأيك !!