المحترفين كورة عالمية

موعد وتفاصيل مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

20,546
النني أفضل لاعبي نادي أرسنالالنني أفضل لاعبي نادي أرسنال

موعد مباراة أرسنال وليفربول

يستعد نادي ارسنال لمواجهة فريق ليفربول اليوم الاحد 14-8-2016 في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج”.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة -السادسة مساءً بتوقيت السعودية- على ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال.

ويتطلع المصري محمد النني لتحقيق الظهور الأول له مع أرسنال  في الدوري الإنجليزي خلال المباراة، أن أن شارك كأساسياً في معظم مباريات الفريق في الموسم الماضي.

محمد النني يظهر مع أرسنال

 

ينتظر محمد النني الظهور الأول له في الموسم الجديد مع أرسنال بعد أن تواجد كأساسياً في عدد كبير من مباريات الفريق في الموسم الماضي من المسابقة.

كما تواجد النني كأساسياً في جميع مباريات أرسنال خلال فترة الإعداد التي خاضها الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، والتي كان آخرها أمام فايكنيج النرويجي حيث انتهت المواجهة بفوز المدفعجية بثمانية أهداف نظيفة.

مباراة أرسنال وليفربول

نجح نادي ارسنال في إنهاء الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي محتلاً للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة خلف ليستر سيتي بطل البريميرليج.

بينما اكتفى ليفربول بالتواجد في المرتبة الثامنة في جدول الترتيب النهائي للموسم الماضي من المسابقة، مما يجعله غير مشاركاً في البطولات الأوروبية خلال الموسم الجديد.

موعد وتفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

وعلى الجانب الأخير سيلتقي مانشستر يونايتد في أول مباراة رسمية له تحت قياده مدربه الجديد جوزيه مورينيو مع بورنموث في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد.

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى منافسات الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي متواجداً في المركز الخامس، حيث يرغب في العودة من جديد للمنافسة على لقب المسابقة في النسخة الجديدة من البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد مع بورنموث في الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة -الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية- اليوم الأحد على ملعب أولد ترافولد.

مباراة أرسنال وليفربول

طرفي المباراة: أرسنال وليفربول

المناسبة: الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التوقيت: الساعة 5:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

الموعد: يوم الاحد 14-8- 2016

الملعب: ملعب ريفير سايد الخاص بميدليزبره

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول

تنقل مباراة أرسنال وليفربول على قناة بي إن سبورت في الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

وتعد قنوات بي ان سبورتس التي لها الحق في إذاعة المباريات في الشرق الأوسط فضائيًا.

شارك برأيك !!