اخبار الاهلى

اخبار الاهلي اليوم .. يول يكشف عن خطته لمواجهة زيسكو

20,639
اخبار النادي الاهلي المصري..القلق يجبر مارتن يول على تغيير خطة الاستعداد لزيسكو

الأهلي يعتمد على العرضيات في مواجهة زيسكو

كشف الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي عن خطته لمواجهة فريقه أمام زيسكو الزامبي، والمقرر إقامتها مساء غداً الجمعة في دوري أبطال افريقيا.

وسيلتقي الأهلي مع زيسكو مساء الجمعة على ستاد الجيش في السويس، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

وشهد مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الخميس، خوض لاعبي الأهلي لفقرة تدريبية تعتمد على الكرات العرضية، تحت إشراف من يول ومحمد عبد العظيم “عظيمة” مدرب الفريق.

واعتمد يول في الفقرة على محمد هاني وأحمد فتحي في الجانب الأيمن، بالإضافة إلى صبري رحيل وعلي معلول في الجبهة اليسرى، من أجل تحسين جودة الكرات العرضية للاعبين.

وتواجد في منطقة الجزاء جلاً من حسام غالي ورامي ربيعة ومؤمن زكريا وعمرو جمال ومروان محسن وعبد الله السعيد، إلى جانب يول الذي حرص على التواجد بنفسه لمتابعة تحركات اللاعبين.

كما شهد المران خوض اللاعبين البدلاء لتقسيمة تحت إشراف أسامه عرابي المدرب العام للأهلي، حيث خلالها باسم علي وعماد متعب وأحمد رمضان بيكهام وصالح جمعة وميدو جابر مع عمرو السولية.

أما الفريق الثاني فتكون من حسين السيد وأحمد حمدي وكريم نيدفيد وجون أنطوي ومحمد نجيب، بالإضافة إلى محمد حمدي زكي جناح القلعة الحمراء.

شارك برأيك !!