اخبار الاهلى

مهاجم الاهلي الجديد صداع في رأس الجهاز الفني قبل مواجهة أسيك

21,123
تشكيل الأهلي الرسمي امام روما الجمعة 20-5-2016 في المباراة الوديةتشكيل الأهلي الرسمي امام روما الجمعة 20-5-2016 في المباراة الودية

الأهلي يسعى لحل أزمة سفر أجاي

يكثف مسئولو النادي الأهلي جهودهم خلال الساعات الماضية من أجل استخراج تأشيرة سفر مهاجمه الجديد النيجيري جونيور أجاي إلى كوت ديفوار لمواجهة فريق أسيك أبيدجان.

وكان الأهلي قد نجح في الحصول على خدمات جونيور أجاي من صفوف الصفاقسي التونسي خلال الفترة الماضية عن طريق الفاكس وسجله في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

الأهلي يطلب صورة من جواز سفر أجاي

وكثف مسئولو الأهلي اتصالاتهم مؤخرًا مع آجاي من أجل الحصول على صورة من جواز السفر الخاص به من أجل استخراج تأشيرة السفر مع الفريق إلى ساحل العاج في حالة انضمامه للفريق قبل السفر لمواجهة فريق أسيك ميموزا الإيفواري.

ويتواجد أجاي حاليًا مع منتخب بلاده الأوليمبي في البرازيل للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2018 والتي يسير فيها منتخب النسور بشكل جيد.

موعد مباراة الأهلي وأسيك وزيسكو

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره أسيك يوم 24 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق زيسكو الزامبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات والتي سيغيب عنها اللاعب بسبب تواجده في البرازيل.

شارك برأيك !!