اخبار الاهلى

أخبار الاهلي يكشف 5 أسباب أدت الى استبعاد صالح جمعة من التشكيل الأساسي للأهلي

22,040
صالح جمعة

لماذا يغيب صالح جمعة عن الاهلي

شهدت الفترة الأخيرة استبعاد تام وتجاهل من جانب الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول لصالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول الذي بات خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي منذ فترة طويلة.

وكان الأهلي قد حصل على خدمات صالح جمعة مطلع الموسم المنقضي بعد صراع قوي مع الزمالك ونجح الأهلي في النهاية بضمه مقابل 6 مليون جنيه تقريبًا في صفقة مدوية.

وان معظم جماهير الأهلي يتوسم الخير في اللاعب وأنه سيكون في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء خلال الموسم إلا أن الأمر جاء مخالفًا للتوقعات وأصبح اللاعب خارج الحسابات بشكل كبير.

ويكشف “ أخبار الأهلي ” في التقرير الحالي الأسباب التي أدت إلى استبعاد اللاعب من حسابات الأهلي وتجميده على مقاعد البدلاء أو خارج القائمة في التقرير الحالي.

* سهرات صالح جمعة

شهدت الفترة الماضية إصرار اللاعب على قضاء سهرات مع أصدقائه وعدم الالتزام بالتعليمات التي تؤكد على أهمية النوم مبكرًا وعدم السهر.

وهو ما تأكد منه الجهاز الفني والإداري وكان من أهم أسباب ابتعاده عن المباريات.

 

* صالح جمعة يدخن سجائر وشيشة

كانت دائما ما تشهد سهرات اللاعب وجود أنواع من الدخان التي تؤثر بالسلب على اللاعب وأدائه البدني بالتحديد.

وحصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على أكثر من صورة للاعب وهو يسهر وبحوذته علب من السجائر.

 

* صالح جمعة يرفض توجيهات حسام غالي

شهدت إحدى المباريات اعتراض اللاعب على توجيهات الكابيتانو حسام غالي قائد الفريق واعترض على تلقي أي تعليمات سوى من الجهاز الفني للفريق.

وقال وقتها صالح جمعة لغالي : ” أنا مش لاعب صغير يا كابتن أنا لاعب دولي لمنتخب مصر الأول”.

الامر الذي أثار أزمة بين الثنائي وكان من ضمن أسباب استبعاده من المباريات والأهم عدم تلقيه للتعليمات.

 

* صالح جمعة يلعب في نفس مركز الكابيتانو

من أهم الاسباب التي كانت سبب في استبعاد صالح جمعة هو كونه يلعب في مركز خط الوسط وتحديدًا بدلًا من حسام غالي إلا أن الاخير يرتبط بعلاقة قوية مع مارتن يول كما أن المدرب يرى انه لا يوجد لاعب في مصر بإمكانيات حسام غالي الأمر الذي جعل مشاركة صالح جمعة أساسيًا صعبة للغاية.

 

* خناقة صالح جمعة مع عماد متعب

دخل صالح جمعة في مشادة قوية مع عماد متعب مهاجم الفريق وأحد قادته في الفترة التي كان يتولى فيها عبد العزيز عبد الشافي القيادة الفنية للفريق وتم عليها استبعاد متعب من المباريات لفترة بعد انتقال المشادة بين وبين زيزو.

شارك برأيك !!