اخبار الاهلى اخبار الزمالك

أخبار الأهلي يكشف.. لماذا يشارك مؤمن ويغيب ستانلي عن نهائي الكأس؟

21,546
مؤمن ذكريامؤمن ذكريا

جدل كبير حول موقف مؤمن زكريا وستانلي من مباراة القمة

أثيرت خلال الساعات الماضية أزمة كبيرة وحالة من اللغط التي سيطرت على جماهير القطبين الأهلي والزمالك بسبب موقف الثنائي مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي وستانلي الوافد الجديد للزمالك من المشاركة في مباراة القمة المقبلة.

وكان الثلاثي قد حصل على ثلاثة إنذارات خلال الفترة الماضية مما جعله من المفترض أن يكون خارج حسابات الفريقين في مباراة القمة المقبلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وخرج عامر حسين اليوم بتصريحات لم يفهمها البعض بأن مؤمن زكريا سيشارك في مباراة الفريق المقبلة بينما لن يشارك النيجيري ستانلي مع الزمالك في المباراة نفسها.

ويوضح ” أخبار الأهلي ” لمتابعيه الأمر والسر وراء مشاركة مؤمن زكريا في المباراة وعدم مشاركة ستانلي في اللقاء.

السر وراء غياب ستانلي عن مباراة القمة

أتم النيجيري ستانلي لاعب وادي دجلة المعار لصفوف الزمالك الحصول على ثلاث بطاقات صفراء بقميص فريقه وادي دجلة في آخر مباراة للفريق خاضها أمام الاتحاد السكندري في الموسم الماضي مما يجعل اللاعب مجبور على الغياب في أول مباراة له في الموسم الجديد والتي من المقرر أن تكون أمام الأهلي في كأس مصر.

لماذا سيشارك مؤمن زكريا مع الأهلي أمام الزمالك؟

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي أنهى الموسم الماضي وفي جعبته بطاقتين صفراء فقط وأن البطاقة التي حصل عليها اللاعب في مباراة الفريق أمس الخميس أمام إنبي هي الأولى له هذا الموسم وأن اللوائح تشير إلى أنه طالما انتهى الموسم بدون الحصول على أقصى عدد من البطاقات الصفراء يتم إلغائها مع بداية الموسم الجديد أي أن مؤمن زكريا لديه في رصيده بطاقة صفراء واحدة مما سيجعل مشاركته في المباراة المقبلة أمر طبيعي.

شارك برأيك !!