اخبار الاهلى

اخبار النادي الاهلى.. حسين السيد يكشف الحالة الوحيدة وموعد رحيله عن الاهلى

21,444
حسين السيد

حسين السيد ينفي رحيله عن الأهلي

أعلن حسين السيد الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة حول رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد اللاعب أن ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن طلبه الرحيل من الأهلي أو تلقيه عروض للرحيل عن الفريق لا أساس لها من الصحة وأنها مجرد اجتهادات صحفية.

وأشار مارسيلو إلى أنه متمسك بالبقاء في الأهلي وعلى ثقة كبيرة في الحصول على الفرصة كاملة وإثبات قدراته مع الفريق وأحقيته في اللعب بشكل أساسي.

وأضاف حسين السيد أن أمر مشاركته في المباريات أو استبعاده منها أمر يعود إلى الجهاز الفني للفريق الذي يحترمه ويقدره للغاية.

موقف حسين السيد بعد التعاقد مع علي معلول

وعن التعاقد مع علي معلول الظهير الأيسر الجديد للفريق والوافد من الصفاقسي التونسي أكد حسين السيد أن أمر التعاقد مع اللاعب الجديد لم يزعجه على الإطلاق طالما أن مبدأ المساواة موجود في الفريق والأفضل سيشارك.

وشدد الظهير الأيسر للأهلي على أنه سيقاتل في التدريبات خلال الفترة الأخيرة لفرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق.

واختتم حسين السيد تصريحاته مشددًا على أنه سيرحل عن الفريق في حالة واحدة فقط وهي عندما يطلب الجهاز الفني للفريق الاستغناء عن خدماته.

يذكر أن حسين السيد يعاني من عدم المشاركة مع الأهلي بشكل منتظم خلال الفترة الماضية حيث كان يعتمد الجهاز الفني للفريق على صبري رحيل.

 

شارك برأيك !!