اخبار الاهلى

اخبار الاهلى المصري.. صالح جمعة يفاجئ جماهير الأهلي ويتحدى مارتن يول

27,079
صالح جمعة 1

صالح جمعة يعيد التفكير في الرحيل عن الأهلي

فجر مصدر مقرب من صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير الحمراء بخصوص مستقبل اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن صالح جمعة أغلق ملف الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة وتمسك بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت استبعاد مستمر للاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق وعدم حصوله على الفرصة بالإضافة إلى وصول العديد من العروض للاعب للحصول على خدماته من الأهلي.

وأشارت التقارير الفترة الأخيرة إلى أن أيام صالح جمعة في الأهلي باتت معدودة للغاية وأنه سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن أحد أصدقاء اللاعب المقربين له نفى الأمر كله.

صديق صالح جمعة يؤكد استمرار اللاعب مع الأهلي

وشدد المصدر على أن صالح جمعة قرر تحدي نفسه وفرض ذاته على التشكيل الأساسي للفريق والاجتهاد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وعن استبعاد اللاعب من حسابات مارتن يول أكد المصدر أن صالح جمعة يحترم رغبة وقرار الجهاز الفني ووجهة نظره مؤكدًا أنه سيجتهد الفترة المقبلة لإثبات ذاته والعودة للتشكيل الأساسي للفريق.

يذكر أن مارتن يول كان قد استبعد صالح جمعة من قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراته أمام إنبي غدَا الخميس ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

 

 

شارك برأيك !!