كورة مصرية

اخبار الرياضة اليوم.. خطة أبو ريدة للفوز في انتخابات الجبلاية

20,620
هاني ابو ريدة

أبو ريدة يتحدث عن قائمته لانتخابات اتحاد الكرة

أكد هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيدي للاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي يقيمه حاليًا أن شعار قائمته في صراع المنافسة على اتحاد الكرة هو “قوة كرة القدم في بناء مستقبل أفضل”، مشيرًا إلى أن برنامجه يحمل يضم 9 محاور، أهمها التطوير الشامل لمنظومة الكرة في مصر وعودة الجماهير لمنظومة كرة القدم مرة أخرى والاهتمام بتنفيذ شعار الفيفا “اللعب النظيف”.

وقال أبو ريدة، أنه لن يسمح بتكرار ما حدث المواسم الماضية من تحكم الأمن في مواعيد وملاعب المباريات وهو ما أخل بانتظام المسابقة، مشيرًا إلى أنه سيتم التنسيق بشكل أفضل مع وزارة الدفاع والجهات الأمنية لبدء المسابقة بدون أي عوائق.

أبو ريدة يعد بإعادة هيكلة الجبلاية وتسويق كرة القدم

وأشار أبو ريدة، إلى أن قائمته ستهتم بالناحية التسويقية لكرة القدم واستغلال نجوم اللعبة في الخدمة المجتمعية، وأنه سيعيد هيكلة اللجان بالجبلاية وإعادة هيكلة المنظومة الكروية في مصر بما يتوافق مع التطورات العالمية.

وفيما يخص عناصر اللعبة، أكد أبو ريدة أنه سيزيد من بدلات الحكام ويقوي من فرص ترشحهم لإدارة المسابقات الدولية، مشيرًا إلى أنه ينوي أيضًا لوضع جوائز مالية ضخمة وتوفير موارد دخل لتمويل أبطال اللعبة في المرحلة العمرية المختلفة وليست فقط مسابقتي الدوري والكأس.

ووعد أبوريدة، بتقديم شكل مختلف في التعامل مع الاتحادات الدولية والإقليمية، لتوفير مباريات ودية للمنتخبات الوطنية وتخصيص إدارة للتعاون الدولي مع الاتحاد الإفريقي والدولي للاستفادة من المنح التي يقدمها.

 

شارك برأيك !!