اخبار الاهلى

فيديو.. هاني رمزي يكشف الحقيقة كاملة حول انضمامه للجهاز الفني بالأهلي

22,521

هاني رمزي يكشف حقيقة انضمامه للجهاز الفني بالأهلي

كشف هاني رمزي نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق لفريق اتحاد الشرطة عن موقفه من تولي منصب المدرب العام في النادي الأهلي وحقيقة المفاوضات الموجودة بينه وبين القلعة الحمراء.

وأكد هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير أنه حتى الآن لا يوجد أي اتصالات رسمية بينه وبين إدارة الأهلي من أجل الانضمام لكتيبة الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول.

وأشار رمزي إلى أنه يسمع الأمر من وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يصل إلى حد الأمر الرسمي بدليل أنه لم يتلقى أي اتصال من إدارة أو مسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

هاني رمزي يوضح موقفه من الانضمام للأهلي

وكشف رمزي موقفه من الأمر في حالة حدوثه مؤكدًا أنه سيرحب به تمامًا خاصة وأنه يتمنى العودة إلى بيته النادي الأهلي بعد كل تلك السنوات الطويلة التي غاب فيها عن الفريق.

وأضاف هاني رمزي أنه شرف له أن يعمل مع مدير فني كبير بحجم مارتن يول مشيرًا إلى أنه سيستفيد منه كثيرًا ومن خبراته الكبيرة.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أنه نجح في مهام المدير الفني خلال السنوات الماضية مع الأندية التي دربها إلا أنه لا يمانع من زيادة خبرته مع مدربين كبار أمثال مارتن يول أو حسن شحاتة.

يذكر أن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت أنباء قوية عن اقتراب هاني رمزي من تولي منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدلًا من أسامة عرابي الذي يشغل المنصب حاليًا.

شارك برأيك !!