اخبار الاهلى

اخر اخبار الاهلى.. خبر حزين في الأهلي قبل موقعة الوداد الثانية

24,168
الاهلى

طبيب الأهلي يكشف موقف عبد الله السعيد من مباراة الوداد الثانية

وجه خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة لجماهير الفريق قبل مباراته المقبلة أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك بعدما أكد طبيب الفريق على صعوبة لحاق عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق بمباراة الأهلي المقبلة أمام الوداد المغربي.

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة عبد الله السعيد

وأشار محمود في تصريحات صحفية اليوم إلى أن اللاعب سيحتاج أسبوع من التأهيل المنفرد بعد العودة للتدريبات يوم الخميس المقبل.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن عبد الله السعيد سينتظم بعد فترة التأهيل تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق مما يقلل فرص لحاقه بمباراة الفريق المقبلة أمام الوداد المغربي.

وكان عبد الله السعيد قد تعرض لشرخ في عظمة الترقوة أثناء مشاركته مع الفريق في مباراته أمام الداخلية في الدوري الممتاز أدت إلى ابتعاده عن صفوف المارد الأحمر.

ويعد السعيد من أهم العناصر التي يعول عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي مارتن يول وكذلك الجماهير الحمراء والذي أدى غيابه إلى تأثر كبير في أداء الفريق بالسلب.

صدمة أخرى للأهلي قبل مباراة الوداد

ومن المقرر أيضًا أن يغيب الغاني جون أنطوي عن مباراة الفريق أمام الوداد بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة الوداد الماضية في الجولة الثالثة.

يذكر أن الأهلي بات في وضع محرج للغاية في بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة بعدما احتل مؤخرة المجموعة الأولى في أول ثلاث مباريات بعدما تلقى هزيمتين وتعادل وحيد حصد منهم نقطة واحدة فقط وباتت فرصه في التأهل لدور نصف النهائي صعبة للغاية.

 

 

شارك برأيك !!