اخبار الاهلى

اخبار الاهلى اليوم.. رئيس الإسماعيلي يكشف كيف انتقل مروان محسن للأهلي

20,836
مروان محسن

رئيس الاسماعيلي يكشف طريقة انتقال مروان محسن للأهلي

كشف العميد محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي كل تفاصيل انتقال مروان محسن مهاجم الفريق للأهلي خلال الساعات الماضية وطريقة المفاوضات.

وأكد أبو السعود في تصريحات تلفزيونية أن أحد الأندية الخليجية طلب التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية بأسرع وقت مقابل 800 ألف دولار ثم تم رفع العرض إلا 900 ألف ومليون إلا أن الفريق الخليجي اشترط الحصول على اللاعب حاليًا بأسرع وقت.

رئيس الاسماعيلي: الأهلي كاد يكرر سيناريو السولية

وأضاف رئيس الإسماعيلي أنه استشعر تكرار سيناريو عمرو السولية إلا أن هذه المرة سيعود اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولن يتأخر قدوم اللاعب للأهلي.

وتابع : ” أحد المسئولين الكبار في الأهلي تحدث معي وطلب شراء مروان محسن خلال فترة الانتقالات الحالية بدلًا من سفره إلى الخليج ثم العودة للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه وهو ما يفوق العرض الخليجي بحوالي 2 مليون جنيه.

وشدد أبو السعود على أن اللاعب اختار أيضًا الانتقال للأهلي الفترة المقبلة وتمسك بالعرض وغاب عن الفريق وأغلق هاتفه مما جعل الإدارة توافق على رحيله.

شرط غريب في عقد بيع مروان محسن للأهلي

وأوضح رئيس الإسماعيلي أنه اشترط في عقد بيع اللاعب الحصول على أولوية الاستفادة باللاعبين الخارجين للإعارة من الأهلي لمدة موسم مجانًا بمثابة لاعب كل عام بدون مقابل.

يذكر أن الأهلي أعلن ضم مروان محسن لاعب الإسماعيلي لمدة 5 أعوام مقبلة.

شارك برأيك !!