اخبار الاهلى

اخبار الاهلى اليوم.. مارتن يول يطالب بتجهيز هذا اللاعب لموقعة الوداد الثانية

22,363
عبد الله السعيدعبد الله السعيد

جلسة خاصة بين مارتن يول وخالد محمود بسبب عبد الله السعيد

حرص الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاءت الجلسة من أجل رغبة مارتن يول في معرفة موعد عودة عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق للتدريبات الجماعية وموعد مشاركته في المباريات.

ويعد عبد الله السعيد من أهم مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها المدرب الهولندي في بناء خططه والذي ظهر تأثير غيابه بشكل واضح وكبير خلال نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد طبيب الأهلي للمدير الفني خلال الجلسة التي جمعتهما على أن عبد الله السعيد سيبدأ تدريباته التأهيلية مع الفريق بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون والتي تمتد 4 أيام والتي من المقرر أن تنتهي يوم الأربعاء المقبل على أن يستأنف الفريق المران يوم الخميس.

مارتن يول يطالب بسرعة تجهيز عبد الله السعيد قبل مواجهة الوداد

وطلب مارتن يول من الجهاز الطبي ضرورة وضع برنامج تأهيلي مكثف للاعب خلال الفترة المقبلة من أجل عودته سريعًا لصفوف الفريق والاستفادة منه في مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن عبد الله السعيد كان قد تعرض لإصابة قوية بشرخ في عضلة الترقوة في مباراة فريقه أمام الداخلية في الدوري أدت إلى غيابه عن صفوف الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

شارك برأيك !!