اخبار الاهلى

اخبار الاهلى اليوم .. طبيب الأهلي يكشف موقف ايفونا وعمرو جمال وسعد سمير

20,519
الاهلي 1

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف اللاعبين المصابين في الفريق من المباريات المقبلة وموعد عودتهم إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

اختبار طبي لإيفونا في الأهلي بعد أسبوع

وأكد محمود في تصريحات صحفية اليوم أن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي سيخضع لفحص طبي بعد أسبوع لتحديد مدى تعافيه من إصابته.

وكان إيفونا قد تعرض لإصابة عبارة عن جزع في الرباط الخارجي لكاحل القدم في مباراة المصري لتحديد خطوات العلاج في الفترة المقبلة وتكثيف جلسات العلاج الطبيعي.

شكوك حول لحاق الغزال بمباراتي الإسماعيلي وأسيك

من ناحية أخرى أشار طبيب الأهلي إلى أن عمرو جمال مهاجم الفريق سيخضع هو الآخر لفحص طبي قبل مران الفريق مساء اليوم الإثنين ولعرض التقرير الطبي الخاص به بعد إجراء جراحة في الحاجز الأنفي.

ومن المقرر أن يحدد طبيب الفريق مدة غياب اللاعب وتعد فرص لحاق الغزال بمباراتي الإسماعيلي وأسيك إبيدجان ضعيفة.

اختبار طبي لسعد سمير اليوم

وأخيرًا أكد طبيب الأهلي أن سعد سمير مدافع الفريق هو الآخر سيخضع لاختبار طبي في مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من مباراة الفريق المقبلة.

يعاني سعد سمير من إجهاد في العضلة الخلفية والذي أبعده عن مواجهة زيسكو الزامبي الأخيرة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ32 للدوري، ويستضيف أسيك الإيفواري يوم 28 يونيو الجاري بدوري أبطال إفريقيا.

شارك برأيك !!