كورة عالمية

يوفنتوس حصل على موافقة لاعب روما

20,430

أصبحت الساعات القادمة حاسمة للغاية في مستقبل نجم خط وسط روما ميراليم بيانيتش المرشح أكثر من غيره للخروج من نادي العاصمة الإيطالية هذا الصيف، وربما يكون النادي الأقرب له هو الغريم الأبرز داخل السيري آ “يوفنتوس”.

فقد أشارت عدة تقارير ذات مصداقية كبرى مساء اليوم الأربعاء بأن السيد بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس قد التقى بمسؤولي الجيالوروسي اليوم لإغلاق صفقة انتقال لاعب خط الوسط البوسني لكتيبة السيدة العجوز في الموسم القادم وتم تقدير قيمة الصفقة مبدئيًا بـ38 مليون يورو.

ووصل بيانيتش من جانبه إلى إيطاليا يوم الثلاثاء بعد عطلة لعدة أيام قليلة في إيبيزا لكي يبدأ الحديث حول تفاصيل عقده مع حامل لقب الاسكوديتو في السنوات الخمس الأخيرة.

كان روما قد قام بتفعيل بند شراء المدافع الألماني أنتونيو روديجير من نادي شتوتجارت منذ بضعة أيام عن طريق دفع حوالي 10 ملايين يورو، ومع تصريحات الرئيس جيمس بالوتّا بأنه سوف يبقي على لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان في تشكيلة سباليتي فقد أصبح لزامًا على الذئاب أن يقوموا بتضحية ما في السوق ومن الواضح تقريبًا أن التضحية ستكون بيع بيانيتش.

وحصل البيانكونيري على موافقة النجم الدولي البوسني للقيام بخطوات إيجابية في مفاوضاته مع نادي روما خلال الأيام القليلة الماضية، ويعتبره أليجري اللاعب المثالي لتأديه دور صانع الألعاب خلف المهاجمين بجانب بول بوجبا، وهو أحد الأسماء التي كان يدرس اليوفي التعاقد معها بجانب أندريه جوميش نجم فالنسيا وماتيو كوفاشيتش لاعب ريال مدريد ولكن الاخير أقل خبرة من ميراليم.

شارك برأيك !!