كورة عالمية

مدرب أيسلندا يهاجم رونالدو وبيبي والسبب غريب

20,471

انتقد مدرب المنتخب الأيسلندي لكرة القدم، السويدي لارس لاغارباك، لاعبي المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو ومواطنه المدافع بيبي، وذلك قبل خوض المباراة التي ستجمعهما في منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحا للمدير الفني لاغارباك الذي سيواجه المنتخب البرتغالي في أول مباراة بالمجموعة، حيث انتقد أداء لاعبي ريال مدريد الإسباني، رونالدو وبيبي وذلك خلال نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي جمعت فريقهم ضد أتلتيكو مدريد أواخر الشهر الماضي.
واتهم المدرب كلا من رونالدو وبيبي بأنهما يمثلان من أجل تفادي العقوبة من الحكام بحسب ما حدث في نهائي دوري الأبطال، لكنه اعترف أن رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وذلك في مقابلة مع هيئة الإذاعة النرويجية.

وشن المدرب السويدي هجوما لاذعا ضدهما حيث قال: “المنتخب البرتغالي لديه واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولكنه كان كالممثلين في نهائي دوري أبطال أوروبا، شاهدنا أفلاما برتغالية، الأمر انطبق على بيبي، والذي بدا وكأنه من هوليوود”، في تذكير لمشهد السقوط الذي ادعى به المدافع البرتغالي في النهائي أمام أعين الحكام.

وأضاف المدرب البالغ من العمر (67) عاما: “أنا لا أحب هذا النوع من التصرفات وأتمنى أن تتم رؤية الفيديو بعد المباريات لمعاقبة من يقوم بمثل هذه الأعمال”.

شارك برأيك !!