كورة عالمية

فيديو : هدف وحيد وبطاقة حمراء في فوز باهت لفنزويلا على جامايكا

20,322

في مباراته الرابعة في كوبا أمريكا، فشل المنتخب الجامايكي في تحقيق انتصاره الأول في البطولة، إثر هزيمته أمام المنتخب الفنزويلي بهدف نظيف في افتتاح المجموعة الثالثة في النسخة المئوية والاستثنائية للبطولة القارية الأكبر في الأمريكيتين.

وشهد الشوط الأول سيطرة فينزويلية مطلقة على مجريات اللعب، ما أسفر عن تسجيل المنتخب الأحمر الهدف الأول والوحيد في المباراة عبر اللاعب جوزيف مارتينيز عند الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

وبينما حاول المنتخب الجامايكي ترميم أركانه للعودة من جديد للمباراة، طرد لاعبه رودولف أوستن عند الدقيقة 23، ليكمل المنتخب الأصفر المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، تغير أداء جامايكا بعد دخول مدافع ليستر سيتي، ويس مورغان، الذي خلق توازنا في الخط الخلفي لمنتخب بلاده، ليشن الجامايكييون هجمات متتالية على مرمى فنزويلا، ولكن القائم والحارس الفنزويلي حرماهم من العودة في اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الفنزويليين بهدف مارتينيز.

يذكر أن جامايكا تشارك للمرة الثانية في كوبا أمريكا، بعد نسخة عام 2015 في تشيلي، دون ان تستطيع تحقيق انتصار واحد، الأمر الذي قد يكون صعبا في المباراتين المتبقيتين للمنتخب الجمايكي امام المكسيك والأوروغواي

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=69&v=L8Ccy34dn2w

شارك برأيك !!