كورة مصرية منتخب مصر

اخبار الرياضة المصرية .. موعد وتفاصيل مباراة مصر وتنزانيا

20,539
منتخب مصر

يحل المنتخب المصري ضيفاً على نظيره التنزاني مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وسيلتقي منتخبي مصر وتنزانيا في مباراة تقام في الثالثة من عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على أرض الملعب الدولي بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

ويدخل المنتخب المصري المباراة متربعاً على صدارة المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية برصيد سبع نقاط، أمام نيجيريا صاحبة المركز الثاني بنقطتين، ثم تنزانيا بنقطة واحدة في المركز الثالث.

وضمت المجموعة السابعة منتخب تشاد، إلى جانب مصر ونيجيريا وتنزانيا، إلا أن الفريق الأول أعلن انسحابه من التصفيات لتظل المجموعة مكونة من ثلاث فرق فقط.

ويهدف الفراعنة إلى حسم تأهلهم إلى البطولة الأفريقية بنسبة 100% عن طريق الفوز أو التعادل على الأقل خلال المباراة، للقضاء على أي أمل لتنزانيا في التأهل.

ويتبقى للمنتخب التنزاني مباراة واحدة في التصفيات سيلتقي خلالها مع نيجيريا، بينما تعد مواجهة اليوم هي الأخيرة للمنتخب المصري الذي حسم تأهله إكلينيكياً.

وسيخوض الفراعنة المباراة بدون الثنائي شريف إكرامي حارس المرمى وأحمد حجازي المدافع، حيث أن إصابة الأول حرمته من السفر إلى تنزانيا، بينما تعرض الثاني لإصابة في نفس يوم سفر البعثة.

شارك برأيك !!