كورة عالمية

اخبار دوري أبطال أوروبا .. موعد وتفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

20,401
ريال مدريدريال مدريد

يلتقي مساء اليوم، السبت، ناديا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأسبانيان، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث ستنطلق المواجهة في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

ويدخل ريال مدريد المباراة ساعياً نحو تحقيق لقبه الـ11، وذلك لتكرار فوزه بالعاشرة عندما تغلب على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية قبل عامين.

أما أتلتيكو مدريد فيبحث عن الثأر من ريال مدريد خلال المباراة، من أجل الظفر بلقب البطولة وتعويض خسارته القاتلة في اللقاء الأوروبي السابق أمام الملكي.

وسبق لزين الدين زيدان المدير الفي للريال أن فاز بلقب دوري الأبطال مع الملكي كلاعب في 2002 وسجل خلال هذه المباراة هدفا رائعا بقذيفة مدوية سكنت منها الكرة مرمى باير ليفركوزن الألماني في جلاسكو.

إلا أن أتلتيكو منذ خسارته في نهائي 2014 أمام الريال، إلا أنه فرض هيمنته في المواجهات التي جمعته بالريال حيث مني بهزيمة واحدة في عشر مباريات جمعته بالريال في مختلف البطولات منذ ذلك الحين.

وإذا حقق أتلتيكو الفوز هذه المرة وتوج بلقب دوري الأبطال، سيصنع الفريق إنجازا تاريخيا حيث سيكون خامس فريق فقط نجح في الفوز بجميع البطولات الأوروبية الثلاث الرسمية للأندية.

شارك برأيك !!