كورة عالمية

مفاجآت فنية في نهائي دوري الأبطال بميلانو

20,303

تستعد مدينة ميلانو بشكلٍ خاص لاستقبال نهائي دوري الأبطال يوم السبت القادم على أرضية ملعب السان سيرو والذي سيجمع عملاقي العاصمة الإسبانية “ريال مدريد” بقيادة زين الدين زيدان نجم يوفنتوس السابق و “أتلتيكو مدريد” بقيادة نجم لاتسيو وإنتر السابق والمنتخب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

يبدو كل شيء تحت السيطرة في ميلانو، وفي ملعب سان سيرو سيتواجد المغني الأوبرالي الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي، وكذلك المطربة الأمريكية إيلشيا كيز، والشهيرة بأغاني البوب والجاز العصري.

أما المفاجآة الثالثة فسوف تتمثل في عمل خاص من قبل الفنان التشكيلي ماركو لودولا بعنوان “ابن عمي” والذي سيكون عبارة عن تجسيد للنطحة وضربة الرأس الشهيرة التي وجهها زين الدين زيدان لماركو ماتيراتزي.

 

وسيقوم أندريا بوتشيلي بغناء الرشيد الرسمي لمسابقة دوري الأبطال قبل بداية المباراة في حضور 80 ألف مشجع بالجوزيبي مياتزا وذلك بعد ظهوره قبل أسابيع في احتفالية فوز ليستر سيتي بقيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وقال بوتشيلي بعد إعلان حضوره رسميًا “أشعر بالفخر لأن تتاح لي الفرصة للمشاركة بفاعلية في هذا الحدث الكبير، سأحاول غناء نشيد دوري أبطال أوروبا وأنا أشكر كل من أحبني أن أتواجد معهم هنا، هذا يشرفني حقًا”.

شارك برأيك !!