كورة عالمية

مبلغ خيالي ل‏مورينيو‬ من أجل صنع فريق الاحلام في ‫مانشستر يونايتد

20,330
h_52452795_789524_large

يريد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو القادم حديثا لمانشستر يونايتد إعادة أمجاد “الشياطين الحمر” كأفضل أندية القارة العجوز بعد غيابهم هذا العام عن دوري الأبطال، وعدم تتويجهم باللقب منذ موسم 2012-2013.

ولهذه الغاية فهو يتعاقد مع قلب دفاع ولاعب خط وسط ومهاجم، ورصدت إدارة المان يونايتد -بحسب الصحافة البريطانية- 290 مليون دولار للتعاقد مع لاعبين جدد.

ووضعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لائحة محتملة بأسماء اللاعبين وقيمتهم:

قلب دفاع تشلسي، الذي لعب موسمي 2014-2015 و2015-2016 مع تشلسي تحت قيادة مورينيو، وتقدر قيمة اللاعب بـ36 مليون دولار.
لاعب خط وسط نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي يعد أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، حيث تحاول معظم الأندية الأوروبية الكبيرة الظفر بخدماته، وتقدر قيمة اللاعب بـ51 مليون دولار.

مهاجم باريس سان جيرمان الذي أعلن مغادرته الفريق الموسم الماضي بعد نهاية عقده، ويريد مورينيو التعاقد معه للمزج بين خبرته الكبيرة كأحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة وبين المواهب الشباب في المان يونايتد كماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال.

مهاجم أتلتيكو مدريد، ورغم صعوبة التعاقد مع النجم الفرنسي بسبب عدم مشاركة المان يونايتد في دوري الأبطال الموسم المقبل، لكن مورينيو يأمل أن يغري المبلغ الذي يدفعه يونايتد غريزمان لترك “فيسنتي كالديرون” والالتحاق “بأولد ترافورد”، وتقدر قيمة اللاعب بـ91 مليون دولار.

مهاجم نابولي الذي سجل 36 هدفا في الدوري الإيطالي، وحقق رقما قياسيا في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الكالشيو، لكن الرقم القياسي الذي طلبه نابولي لتخليه عن نجمه الذي قاده للمركز الثاني وكان منافسا شرسا ليوفنتوس على اللقب، يكون عقبة كبيرة أمام انتقاله، وطلب الفريق الإيطالي لبيع اللاعب 104 ملايين دولار.

شارك برأيك !!