اخبار الاهلى

صحيفة إيطالية تؤكد انفراد اخبار الاهلى برغبة روما في ضم رمضان صبحى

20,504
صحيفة إيطالية تؤكد انفراد اخبار الاهلى برغبة روما في ضم رمضان صبحىصحيفة إيطالية تؤكد انفراد اخبار الاهلى برغبة روما في ضم رمضان صبحى

فجرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل اليوم عبر صفاحتها بخصوص نجم الأخلي الصاعد رمضان صبحي لاعب الوسط.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي روما عزمت على الدخول في مفاوضات قوية مع الأهلي لإقناعه بالتخلي عن جهود جوهرته الثمينة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن السبب في هذا التطور المفاجئ هو أن سباليتي المدير الفني للفريق يرى أن رمضان صبحي بات أفضل الاختيارات المطروحة أمامه لتعويض اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش.

وكانت الفترة الأخيرة قد ترددت أنباء قوية عن رحيل بيانيتش عن صفوف روما لمنافسه يوفينتوس الإيطالي الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الذئاب.

ولم يخدم القدر رمضان صبحي اليوم حيث أبعده عن المباراة الودية التي ستقام أمام روما بعد قليل بسبب انضمامه لمنتخب الشباب حيث أنها كانت الفرصة الثميتنة للاعب للظهور أمام روما في مواجهة حقيقية.

وبذلك تكون الصحيفة قد أكدت ما قد نشره موقع أخبار الأهلي منذ الإعلان عن إقامة المباراة الودية أن رمضان صبحي سيكون تحت الميكروسكوب خلالها لولا المنتخب الذي تمسك بخدمات اللاعب.

لمشاهدة الخبر الأول اضغط هنا 

شارك برأيك !!