كورة عالمية

بيكيه‬ يسخر من ‫‏ريال مدريد‬ بعد فوز ‫‏برشلونة‬ بالدورى الإسبانى

20,295

سخر جيرار بيكيه مدافع برشلونة من تركيز الصحافة في مدريد على إنجازات الغريم التقليدي ريال مدريد في الدور الثاني من الموسم المنقضي رغم تتويج الفريق القطالوني بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

واقتنص برشلونة لقبه السادس في 8 سنوات يوم السبت الماضي بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي حصل على لقب واحد خلال نفس الفترة.

وقالت صحيفة أس التي تتخذ من مدريد مقر لها في صدر صفحتها الأولى يوم الاثنين الماضي، إن ريال مدريد حصد نقاطًا أكثر من برشلونة في آخر 20 مباراة بالموسم منذ تولي زين الدين زيدان تدريب الفريق.

وقال بيكيه خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ردًّا على سؤال بشأن ما جاء في الصفحة الأولى لصحيفة أس: “يمكنهم في مدريد اختلاق القصص، ونحن سنواصل الفوز بالألقاب لنضيفها لمتحفنا.
“الفارق كان في مستوى موهبة لاعبينا وقدرتهم التنافسية، امتلكنا خلال السنوات القليلة الأخيرة لاعبين موهوبين للغاية سواء من ناشئي النادي أو ممن تم شرائهم من خارجه، يجب أن نستمتع بما نحن فيه الآن وما فزنا به.

“فاز ريال بالكثير في الماضي وربما يعود للفوز مجددًا في المستقبل، لكن الآن حان الدور علينا نحن.”

وقال بيكيه أيضًا، إن شعورًا كبيرًا بالرضا ساد بين لاعبي الفريق عقب الفوز بالدوري رغم تراجع برشلونة في نهاية الموسم وفشله في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيخوضه ريال أمام أتليتيكو مدريد.

وأضاف “الفوز بالدوري كان أفضل لحظة في الموسم لأنها احدى أفضل مسابقات الدوري على مستوى التنافسية والصعوبة، كان يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا للفوز”.

“نسعى دائمًا للفوز والجماهير اعتادت على ذلك، البعض يقول إن الفوز باستمرار يفقد الأمر قيمته لكني أعتقد أن اللاعبين سعداء بهذا اللقب، نحن نعشق الفوز، الفوز بـ6 ألقاب في 8 سنوات يمثل سجلًا قياسيًّا.”

شارك برأيك !!