كورة عالمية

حرب الميركاتو تشتعل من جديد..10 صفقات حديث الساعة في الصيف المقبل «تقرير»

20,542
بوجبا ومحرز وخاميس

يتصدر سوق الانتقالات الصيفية الاهتمام الاكبر لدى كبار الاندية الأوروبية والتي تعمل على تعزيز صفوفها بأبرز اللاعبين من أجل المنافسة على الالقاب المتاحة في الموسم الجديد.

ومن المنتظر ان تشتعل الحرب ومعارك تحطيم الارقام القياسية في الصفقات يفي، حيث يضع كل فريق مبالغ طائلة من اجل تدعيم صفوف فريقه ، خاصة في ظل القدرة الشرائية الصخمة لعدد من الأندية

وفي سياق التقرير التالي .. يستعرض موقع “اخبار الأهلي” ابرز 10 لاعبين سيشعلون سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم :

 

1 – الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي

هو واحدة من مفاجأت الموسم الحالي ، حيث بزغ نجمه ابن محارب الصحراء ، رياض محرز والذي قدمه موسماً خيالياً دخل خلاله التاريخ بعدما قاد فريقه ليستر سيتي لصناعة تاريخ جديد في إنجلترا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه وهزيمة كبار أندية البريميرليج في كل شئ .

ويعد محرز هدفاً لكبرى الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .

رياض محرز
رياض محرز

2 – الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي

المستحيل ليس إنجليزيا ، بتلك الكلمات كسر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي جميع قواعد التألق بعدما جاء من دوري الهواه ليلتحق بصفوف ليستر وتسكن أهدافه الواحد تلو الأخر شباك أندية الدوري الإنجليزي ، وينافس بقوة على لقب هداف الدوري ويقود فريقه لتحقيق اللقب الأقوى في العالم

وأصبح فاردي على رأس اهتمامات كبار أندية أوروبا مثل مانشستر يونايتد وليفربول .

فاردي

3 – الفرنسي نجولو كانتي دينامو ليستر سيتي

ماكيليلي الجديد ، كما لقبته الصحف ووسائل اللإعلام العالمية ، نجولو كانتي النجم الفرنسي الرجل ذو الرئات الثلاث ، والذي كان دينامو خط وسط فريق ليستر وقدم موسم مميز لفت من خلالها أنظار كبار أندية أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي .

كانتي

4- بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي

سيكون الجوهرة الفرنسي بول بوجبا حديث الساعة في الميركاتو الصيفي ، خاصة مع رغبة عمالقة كبار أوروبا في ضمه واستعدادهم لتقديم عروض خالية قد تجعله الأغلى في العالم لضمه .

وتتنافس أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي على ضمه ، رغم رفض يوفنتوس التفريط فيه .

بول بوجبا
بول بوجبا

5 – باولو ديبالا صانع ألعاب يوفنتوس

بزغ اسمه الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي بقوة ، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه ساحر اليوفي ،بأهدافه ومهاراته الفنية العالية .

ووصفته الصحف بالخليفة المنتظر للساحر ليونيل ميسي نجم برشلونة ، والذي طالبه بنفسه إدارة ناديه بضمه للفريق الكتالوني .

ولفت ديبالا أنظار أندية برشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان .

ديبالا

6 – تيبو كورتوا حارس تشيلسي

هو واحداً من أفضل الحارس في العالم ، ولكنه لن يشارك في دوري أبطال أوروباالموسم المقبل بسبب عدم تأهل تشيلسي للبطولة ، وهو ما جعله يقرر الرحيل عن صفوف البلوز في الصيف المقبل .

ويعد كورتوا هدفاً كبيراً لاندية ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان .

كورتوا

7 – هازارد نجم تشيلسي

الجناح البلجيكي الطائر إدين هازارد قدم موسم متواضع مع تشيلسي ، لينال هجوماً حاداً من مدربه البرتغالي مورينيو قبل اقالته من تدريب الفريق ، ليبدأ اللاعب في التفكير في الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي .

ويفكر هازارد بقوة في الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني الذي يسعى للظفر بخدماته ، حيث يراه فلورنتينو بيريز الويث الشرعي للبرتغالي كريستيانو رونالدو في سانتياجو بيرنابيو .

ايدين هازارد
ايدين هازارد

8 – كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

رغم أنه واحداً من الركائز الأساسية في صفوف ريال مدريد ، إلا أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لبنزيما في مدريد ، خاصة مع الرغبة الجامحة للنادي في التعاقد مع البولندي ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ في الصيف المقبل .

ويعد ناديي أرسنال وليفربول الإنجليزيين هما الأقرب للظفر بخدمات مهاجم الديوك الفرنسية حال خروجه من مدريد .

كريم بنزيما
كريم بنزيما

9 – خاميس روديجيز ساحر ريال مدريد

جاء لريال مدريد ملكاً متوجاً على عرش التألق مع منتخب بلاده كولومبيا في كأس العالم الأخيرة في البرازيل ، في صفقة ضخمة كلفت خزائن الريال أكثر من 80 مليون يورو .

كانت بدايته مميزة مع الفريق الملكي ، ولكن ما سرعان ما نجم يخفت ويقدم مستويات هزيلة أدت لجلوسه على مقاعد البدلاء في فترات طويلة أواخر الموسم ليقترب من الرحيل عن البيرنابيو .

ويعد مانشستر يونايتد المرشح الأبرز لضم اللاعب ، إلى جانب أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس .

خاميس

 

10 – إيسكو جوهرة ريال مدريد

هو الوريث الشرعي لإندريس إنييستا نجم برشلونة الإسباني ، حيث بعد فترة من عدم حصوله على فرصته في الريال ، جاءته الفرصة ليشارك أساسياً مع اصابة جاريث بيل مطلع الموسم ، ليتألق بصورة ملفتة للنظر ويصبح معشوق الجماهير المدريدية ، ولكن سرعان ما هبط مستواه بشكل مفاجئ ، ليعود حبيساً لمقاعد البدلاء ، ليفكر في الرحيل .

وترغب أندية مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وميلان في ضمه عقب نهاية الموسم .

ايسكو
ايسكو

شارك برأيك !!