كورة عالمية

اخبار الدوري الانجليزي اليوم الاربعاء .. موعد وتفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي

20,318
ليفربول

يلتقي نادي ليفربول مع فريق تشيلسي مساء اليوم، الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 30 للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسيحل تشيلسي ضيفاً على ليفربول في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الأربعاء، حيث ستقام المواجهة على ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر.

ويدخل ليفربول المباراة وفي رصيده 58 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي تشيلسي في المرتبة التاسعة برصيد 48 نقطة.

وفقد تشيلسي أية فرصة في المشاركة بالمسابقات الأوروبية خلال الموسم القادم، بعدما قدم أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

أما ليفربول فمازال يمتلك الفرصة في التقدم نحو أحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، إلى جانب الفرصة الإضافية التي تمنحه التواجد في دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى المباراة النهائية من الدوري الأوروبي في نسخته الحالية، ليلتقي مع اشبيليه الأسباني، حيث سيتوج الفائز بطلاً للمسابقة وسيكون له الحق في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد استحدث نظاماً جديداً يسمح لبطل الدوري الأوروبي بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ليمنح دولته مقعداً إضافياً في البطولة الأقوى بأوروبا.

شارك برأيك !!