كورة عالمية

اخبار الدوري الأسباني اليوم الأحد 8 مايو.. تفاصيل وموعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

20,295
ريال مدريدريال مدريد

الريال يركض خلف برشلونة

يلتقي مساء اليوم، الأحد، ناديا ريال مدريد وفالنسيا في إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”.

وستنطلق مواجهة ريال مدريد وفالنسيا في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث من المقرر أن تقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد في العاصمة الأسبانية.

جدول ترتيب الدوري الأسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 84 نقطة، بفارق نقطة خلف ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبا المركزين الأول والثاني.

أما فالنسيا فيأتي في المركز التاسع بالترتيب برصيد 44 نقطة، حيث فقد الفريق الفرصة في التأهل للمشاركة في المباريات الأوروبية خلال الموسم القادم بشكل نهائي.

سقوط برشلونة وأتلتيكو

ينتظر ريال مدريد سقوط الثنائي برشلونة وأتلتيكو مدريد في مباريتهما أمام فريقي اسبانيول وليفانتي من أجل الظفر بصدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني الممتاز.

وفي حال فوز ريال مدريد على فالنسيا، وسقوط أياً من برشلونة أو أتلتيكو مدريد فإن الملكي سينجح في التقدم على حساب الفريق المهزوم في الترتيب.

مباريات أخرى

سيلتقي أيضاً ناديا سيلتا فيجو ومالاجا، وفياريال وديبورتيفو لاكورونيا، واشبيلية وغرناطة، وخيتافي وسبورتنج خيخون، وإيبار وريال بيتيتس، ولاس بالامس وأتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

شارك برأيك !!