كورة عالمية

اخبار الدوري الانجليزي اليوم الأحد 8 مايو.. تفاصيل وموعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

20,303
محمد الننيمحمد النني

صراع دوري الأبطال في الدوري الإنجليزي

يلتقي مساء اليوم، الأحد، ناديا أرسنال ومانشستر سيتي في إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وسيحل أرسنال ضيفاً على مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية، في اللقاء الذي سينطلق في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المركز الثالث

يتطلع أرسنال للحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، وهو ما يؤهله للعب في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

أما مانشستر سيتي فيرغب في إزاحة أرسنال من موقعه والاستيلاء على المركز الثالث، بعدما احتل المركز الرابع حتى اللحظة برصيد 64 نقطة، مما يجعله يتواجد في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال الأوروبي.

محمد النني

أصبح المصري محمد النني عنصراً أساسياً في تشكيل نادي أرسنال خلال المباريات الأخيرة، منذ أن انتقل للفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبات مؤكداً أن يتواجد النني في التشكيل الأساسي لأرسنال خلال المباراة التي ستجمعه بمانشستر سيتي، بعد الثقة التي منحه إياها أرسين فينجر المدير الفني للفريق.

مباريات أخرى

ستنطلق مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد بمواجهة تجمع بين توتنهام صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، مع ساوثهامبتون محتل المركز السابع، في تمام الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

كما سيحل واتفورد صاحب المركز 13 ضيفاً على ليفربول الذي يحتل المركز الثامن في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك برأيك !!