كورة عالمية كورة مصرية

اخبار دوري ابطال افريقيا اليوم الاربعاء 4/20/2016 .. مواعيد مبارايات اليوم فى بطولة دوري ابطال افريقيا 2016

20,482
الاهلى و النجم الساحلىالاهلى و النجم الساحلى

تختتم مساء اليوم، الأربعاء، مباريات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستحسم الأندية المتأهلة لدور المجموعات من المسابقة إنتظاراً للقرعة التي ستجرى في نهاية شهر مايو.

وستقام مساء الأربعاء خمس مباريات في ختام دور الـ16 من دوري الأبطال، من بينهم مواجهة ستجمع بين الأهلي المصري ويانج أفريكانز التنزاني.

ويطمح الأهلي في مواجهته ليانج أفريكانز إلى الوصول إلى دور المجموعات من أجل اللحاق بمواطنه، الزمالك، الذي تأهل على حساب مولودية بجاية الجزائري مساء الثلاثاء.

وسيحل الوداد البيضاوي المغربي ضيفاً على مازيمبي الكونغولي في الرابعة والنصف من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، في لقاء من المتوقع أن يشهد إثارة من جانب كلا الفريقين.

ونجح الوداد في تحقيق الفوز ذهابا في المغرب بهدفين دون رد، وهو ما يجعل مازيمبي مضطراً للفوز بفارق ثلاثة أهداف كحد أدنى من أجل استكمال مشواره في المنافسة.

كما سيلتقي أهلي طرابلس الليبي مع أسيك الإيفواري في مباراة أخرى تنطلق في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي المواجهة التي قد تشهد وداع ممثل ليبيا للبطولة.

ونجح أسيك في الفوز على أرضه ذهاباً بهدفين نظيفين، مما يجعل مهمته في العودة أسهل نوعاً ما، حيث يحتاج الأهلي للفوز بهدفين من أجل التعادل على أقل تقدير.

أما صنداونز الجنوب أفريقي فسيلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي في مباراة قد تكون في قبضة ممثل جنوب أفريقيا، على الرغم من هزيمته ذهاباً بهدف نظيف.

وسيحل فيتا كلوب ضيفاً على صنداونز في جنوب أفريقيا، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء يحتاج خلاله صاحب الأرض للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل.

وفي اللقاء الأخير من اليوم، فسيلتقي النجم الساحلي التونسي مع إنيمبا النيجيري في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح إنيمبا في الفوز ذهاباً في نيجيريا بثلاثة أهداف نظيفة، وهي النتيجة التي تصعب من مهمة ممثل تونس في المسابقة، حيث اصبح مطالباً بالفوز بأربعة أهداف نظيفة من أجل التأهل.

شارك برأيك !!