كورة عالمية

فضيحة بالصور: القبض على نجم أرسنال في ملهي ليلي

20,474

تم القبض على نجم نادي أرسنال الإنجليزي الشهير “جاك ويلشير” ، أمام أحد الملاهي الليلية وهو ما دفع جماهير المدفجية للجنون بسبب التصرفات السيئة للاعب.
وظهرت لقطات لويلشير وهو مقبوض عليه بجانب صناديق القمامة في شارع ضيق بجوار ملهي ليلي في لندن وهو يغطي وجهه بالسترة التي يرتديها
وتشاجر ويلشير في الساعة الثانية صباحا مع بعض الأشخاص وامتد الشجار إلى خارج الملهى الليلي بعدما تم طرده بسبب إثارته للشغب هناك.
كما تم اقتياد ويلشير لاستجوابه أحد أقسام البوليس واعترف خلالها أنه لم يتعرض لأي شيء يستدعي الشجار أو خروجه عن النص بالشكل الذي حدث.
وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن ويلشير الذي لم يشارك في أي مباراة مع نادي أرسنال منذ يونيو الماضي يعيش حياة غير منضبطة ويقوم بالعديد من الأفعال الخاطئة.
وقال أحد الشهود العيان أن ويلشير اعتدى على شخص يسير على الأقدام كان يحاول الابتعاد عن نجم نادي أرسنال الذي فقد صوابه ولاحقه وانهال عليه بالضرب.
وحاول ويلشير نفي الاعتداء على أي شخص بالضرب في الاستجواب الذي أجرته معه الشرطة على انفراد قبل التحدث إلى المعتدى عليه.
وأضاف شهود عيان أن ويلشير وأصدقائه تسببوا في فوضى عارمة وتعرف عليه المارة نظرا لأنه أحد أشهر نجوم كرة القدم الإنجليزية قبل أن يتم استدعاء الشرطة.
وحدثت واقعة اعتداء ويلشير على بعض الأشخاص في ملهى يدعى دي باريس وهو مفضل للعديد من نجوم الرياضة والفن في إنجلترا.
ويعد ويلشير من أهم نجوم الكرة الإنجليزية وكان يتنبأ له بمستقبل عظيم ليخلف كل من ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد ولكنه بدأ في الظهور بأفعال بعيدة عن الرياضة في حياته الخاصة.
وظهرت لقطات عديدة لويلشير وهو يدخن سواء في حفلات عامة أو خاصة وهو ما أثار انتقادات كثيرة ضده.
كما باتت إصابات ويلشير محل سخرية من جماهير أرسنال خاصة وأن اللاعب أصبح يغيب عن معظم مباريات الموسم.
وسخرت جماهير الكرة الإنجليزية من ويلشير قائلة إن لوك شاو لاعب نادي مانشستر يونايتد الذي تعرض لكسر في الساق عاد قبل أن يتمكن ويلشير من استعادة عافيته والعودة لتشكيل المدفعجية.
ومن المتوقع أن يفرض أرسن فينجر المدير الفني لنادي أرسنال غرامة على ويلشير بالإضافة لعقوبة قاسية لكي يعود اللاعب إلى رشده.
وتخشى الجماهير أن تنتهي مسيرة ويلشير بسبب أفعاله الصبيانية وعدم انضباطه لتضيع موهبة كان ينتظر لها نجاحا باهرا مع منتخب الأسود الثلاثة والمدفعجية.

 

Jack-Wilshere-video (1) Jack-Wilshere-video (2) Jack-Wilshere-video (3) Jack-Wilshere-video (4) Jack-Wilshere-video Wilshere-Instagram ارسنال وسيتي

 

 

شارك برأيك !!