كورة مصرية منتخب مصر

المنتخب الوطني في مهمة صعبة أمام نيجيريا اليوم بحضور 40 ألف مشجع

20,366
3201625224514361اخبار-الرياضة-اليوم-،--اخبار-الكرة-المصرية-،-كوره-،-كورة-،--منتخب-مصر-،-مصر-ونيجيريا-،-مباراة-مصر-ونيجيريا--(4)

يستضيف المنتخب الوطني الأول اليوم الثلاثاء 29 – 3 – 2016 نظيره النيجيري في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها بالجابون 2017.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب للفوز بالمباراة والثلاث نقاط الأهم في مشوار الفراعنة للتأهل للنهائيات البطولة التي غاب عنها في الثلاث دورات الأخيرة.

في المقابل يطمع المنتخب النيجيري في تقديم مباراة قوية والعودة بنتيجة إيجابية إلى بلاده خاصة وأن خسارته تعني حرمانه من التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2017.

ومن المنتظر أن يحضر اللقاء 40 ألف متفرج بعد أن سمح الأمن بهذا العدد من الجماهير لمؤازرة المنتخب.

ومن المتوقع أن يبدأ كوبر المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع : عمر جابر ورامي ربيعة وأحمد حجازي وحمادة طلبة.

خط الوسط: إبراهيم صلاح ومحمد النني وحسام غالي ورمضان صبحي ومحمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

وكان المنتخب الوطني قد عاد من نيجيريا بنقطة ثمينة في الجولة الثالثة بعد أن تعادل إيجابيًا بهدف مع منتخب النسور عن طريق النجم محمد صلاح بعد تمريرة سحرية من رمضان صبحي في الدقيقة 90 وكان على وشك الفوز بالمباراة بهجمة أخيرة في ثواني المباراة الأخيرة إلا أن صافرة الحكم منعت المنتخب من الفوز.

ويتصدر المنتخب الوطني قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط حاليًا بعد انسحاب منتخب تشاد وإلغاء نتائجه ويليه في الترتيب المنتخب النيجيري برصيد نقطتين وأخيرًا تنزانيا في المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

 

شارك برأيك !!