المحترفين كورة عالمية

كوكا في مواجهة نارية أمام "كتيبة النجوم" بالدوري الأوروبي

20,325

يبدأ المهاجم المصري أحمد حسن “كوكا” لاعب نادي سبورتنج براجا البرتغالي مشواره مع فريقه في الأدوار النهائية من بطولة الدوري الأوروبي.

وسيحل سبورتنج براجا ضيفاً على فناربخشة التركي مساء اليوم، الخميس، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ16 من النسخة الحالية ليوروباليج.

نجح براجا في التربع على صدارة المجموعة السادسة بدور المجموعات من الدوري الأوروبي، متفوقاً على مارسيليا الفرنسي، قبل أن يقصي سيون السويسري في مباراة الدور السابق.

ويحتدم الصراع في البطولات الأوروبية مع تقدم المراحل، خاصة بعدما انتقلت عدد من الأندية المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي، للمشاركة في يوروباليج.

يمتلك فناربخشة كتيبة من اللاعبين المحترفين في صفوفه، والذين يمتلكون صيتاً واسعاً في عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في السابق، قبل أن تصبح تركيا وجهتهم الحالية.

ويلعب البرازيلي دييجو لاعب أتلتيكو مدريد مع كتيبة فناربخشة الحالية، إلى جانب الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد السابق، إضافة إلى لازار ماركوفيتش المعار من ليفربول الإنجليزي.

كما يتواجد الثلاثي الدولي البرتغالي برونو ألفيس وراؤول ميراليس ولويس ناني لدعم الفريق التركي، مع الثلاثي البرازيلي فابيانو وفيرنانداو وجوزيف دي سوزا.

يعد كوكا هو الهداف الأول لسبورتنج براجا في الموسم الجاري، بعدما استطاع أن يرفع رصيده من الأهداف في الدوري المحلي إلى تسعة -مع هدف سجله بقميص ريو آفي-، كان آخرها في شباك بورتو منتصف الأسبوع الجاري.

كما استطاع كوكا أن يسجل هدفين لبراجا في الدوري الأوروبي، مما يجعله ساعياً نحو إضافة هدف جديد يدعم به رصيده وموقف فريقه في المسابقة.

شارك برأيك !!