المحترفين كورة عالمية

ماركا: كرة القدم ليست للسباقات.. شكراً يا صلاح !

20,378
محمد صلاح

نشرت صحيفة ماركا الأسبانية تقريراً أكدت خلاله على أن اللاعب المصري محمد صلاح صانع ألعاب نادي روما الإيطالي، ساهم في تأهل ريال مدريد الأسباني لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا على حساب الذئاب.

ونجح ريال مدريد في حسم تأهله للدور القادم من المسابقة الأوروبية، بعدما تغلب على روما بهدفين نظيفين، خلال لقاء شهد إهدار لاعبو الفريق الإيطالي لعدد من الأهداف المحققة.

وتحت عنوان “شكراً نافاس.. وصلاح” نشرت الصحيفة المعروفة بانتماءها لريال مدريد، تقريراً عن المباراة، حيث أكدت خلاله على دور الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في حسم الملكي للتأهل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إهدار محمد صلاح لعدد من الفرص التهديفية المحققة خلال اللقاء جاء أيضاً ليساهم في صعود ريال مدريد للدور التالي.

وقالت الصحيفة: ” صلاح كاد أن يصيب ريال مدريد بمرارة الهزيمة، كذلك الحارس المحظوظ فله قصة أخرى في المباراة، فاللاعب المصري فشل تماماً أمامه “.

وأضافت: ” كرة القدم ليست عبارة عن سباقات للسرعة فقط، ريال مدريد كاد ليحزن في المباراة، فلا يمكن أن تمنح منافسك الفرصة لتهديدك أكثر من مرة، فلا نعلم ما سيحدث أمام منافس آخر غير روما “.

الجدير بالذكر أن روما ودع منافسات دوري الأبطال الأوروبي من دور الـ16 بعدما تلقى هزيمتين أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا بهدفين دون رد في كل مباراة.

شارك برأيك !!