المحترفين كورة مصرية

طيورنا المهاجرة.. صلاح يتوهج.. كوكا يبدع.. النني حائر.. وغزال المئوي

20,373
النني

شارك اللاعبون المصريون المحترفون في أوروبا مع أنديتهم في عدد من المباريات التي أقيمت على مدار الأسبوع المنقضي بعدد من البطولات الأوروبية.

ويقدم أخبار الأهلي تقريراً مفصلاً عن مشاركات اللاعبين المصريين في أوروبا عن الأسبوع الماضي.

صلاح يتوهج

نجح محمد صلاح في قيادة ناديه، روما، لتحقيق فوز كبير على حساب باليرمو بخمسة أهداف لواحد في إطار مباريات الدوري الإيطالي.

واستطاع صلاح أن يسجل هدفين في شباك باليرمو خلال المواجهة، منهما هدفاً حصل على لقب الأفضل في الجولة بدوري سيريا آ.

كوكا يبدع

أما أحمد حسن “كوكا” فنجح في إنقاذ سبورتنج براجا من السقوط في فخ الخسارة أمام فيتوريا جيماريش في الدوري البرتغالي.

وسجل كوكا الهدف الثالث لبراجا في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليواصل سلسلة أهدافه مع ناديه البرتغالي.

كما شارك كوكا في مباراة براجا أمام سيون السويسري في الدوري الأوروبي، ليقود ناديه للتأهل لدور الـ16 من المسابقة، منتظراً ما ستسفر عنه قرعة الدور القادم.

النني حائر

ظهر محمد النني للمرة الثانية مع نادي أرسنال في المباراة التي جمعته بهال سيتي في دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولكن لاعب الوسط المصري غاب عن المباراة التالية لأرسنال والتي ألتقى خلالها مع برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، والتي فاز حامل لقب المسابقة بها بهدفين دون رد.

المحمدي يعود

عاد أحمد المحمدي ظهير هال سيتي للظهور مع فريقه في مواجهة أرسنال، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي للنمور في عدد من الموجهات السابقة.

واحتكم أرسنال وهال سيتي لمباراة إعادة بينهما ستقام في الثامن من مارس القادم، بعدما انتهى لقاء الأسبوع المنقضي بالتعادل السلبي بينهما.

تريزيجيه غائب

واصل محمود حسن “تريزيجيه” غيابه عن مباريات أندرلخت سواء المحلية أو الأوروبية، بعدما تم اقصاؤه من قائمة الفريق لمواجهة واسلاند مطلع الأسبوع الماضي بالدوري.

كما غاب تريزيجيه عن قائمة أندرلخت المشاركة في مباراة أولمبياكوس اليوناني مساء الخميس، والتي تأهل الفريق البلجيكي عن طريقها للدور القادم من الدوري الأوروبي.

غزال المئوي

شارك علي غزال لاعب خط وسط نادي ناسيونال ماديرا في المباراة رقم 100 له مع فريقه، أثناء مواجهته لفيتوريا سيتوبال الأحد الماضي.

واستطاع غزال أن يقود ماديرا للتعادل بهدف لكل فريق أمام سيتوبال، ليظل الفريق في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري البرتغالي.

وردة يغيب

غاب اللاعب عمرو وردة لاعب نادي بانيتوليكوس عن مباراة فريقه الأخيرة بالدوري اليوناني، والتي ألتقى خلالها مع باوك، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وجاء غياب وردة عن المباراة بسبب الإيقاف لتخطيه الحد المسموح من البطاقات الصفراء قبل المواجهة.

شارك برأيك !!