اخبار الزمالك كورة مصرية

الزمالك يخشى سقوط جديد أمام مفاجآت أسوان في ملاحقته للأهلي

20,295
الزمالك

يهدف نادي الزمالك لإيقاف نزيف نقاطه في المباريات الأخيرة من الدوري المصري، عندما يستضيف فريق أسوان مساء اليوم، الخميس، في الجولة 19 للمسابقة المحلية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً للمركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بفارق سبع نقاط، بينما يأتي أسوان في المرتبة 12 برصيد 22 نقطة.

بعدما حقق الزمالك أربعة انتصارات متتالية، فشل الفريق في تحقيق أي فوز في نفس العدد من المباريات على التوالي، مكتفياً بالتعادل في أثنين والخسارة في مثلهما.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الداخلية وإنبي والشرطة والمصري، قبل أن يتعادل مع سموحة ويخسر من الإسماعيلي والمصري على التوالي، قبل تعادل ثان مع وادي دجلة في المباراة الماضية.

لا يرغب الزمالك في أية مفاجآت جديدة على حسابه في الدوري المصري، حيث يعد أسوان -العائد للدوري الممتاز في الموسم الجاري- أحد الأندية التي دائماً ما تنجح في مفاجأة خصومها.

ونجح أسوان في جمع ثمان نقاط خلال مبارياته الأربع الأخيرة، بعدما حقق انتصارين على المقاولون العرب والاتحاد، وتعادل مع ناديا الداخلية والإسماعيلي.

تكتظ قائمة الزمالك للمباراة بعدد من اللاعبين الغائبين في ظل استبعاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” لأسباب تأديبية وأحمد الشناوي حارس الفريق الأساسي بسبب نزلة برد.

كما سيغيب علي جبر للإصابة، إلى جانب أحمد حسن مكي ومحمد عادل جمعة وعمر صلاح وباهر المحمدي ومحمود خالد “شيكا” ومحمود براني لأسباب فنية.

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على حساب أسوان لهدف هو الأهم للفريق الأبيض، وهو استمرار ملاحقة الأهلي ومحاولة تقليص الفارق حال تعثر الأحمر أمام غزل المحلة في مباراة الخميس.

ولا يرغب الزمالك في اتساع الفارق لما هو أكبر من سبع نقاط، بهدف استمرار المنافسة على الحفاظ على لقب الدوري الذي حصلت عليه القلعة البيضاء في الموسم الماضي.

دائماً ما تأتي مواجهات الزمالك وأسوان بنتائج إيجابية للفريق الأبيض، على الرغم من تعادلهما في مباراة الدور الأول سلبياً في الجولة الثانية من المسابقة.

إلا أن جميع المباريات السابقة بين الفريقين قد انتهت بتفوق الزمالك ونتائج كبيرة، وهو ما يمثل عنصر تفاؤل للفريق الأبيض على حساب ممثل الصعيد.

شارك برأيك !!