اخبار الزمالك كورة مصرية

مين يكسب في القمة 111.. الأهلي أم الزمالك؟!

20,561
عمرو جمال واحمد توفيق

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة أن تشير عقارب الساعة للسابعة لمتابعة القمة 111 بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب.

 

ويدخل الأهلي صاحب الأرض مباراة القمة بمعنويات مرتفعة، يسعى لاستغلالها من أجل الفوز بالمباراة وتوسيع الفارق بينه وبين الزمالك أقرب منافسيه.

 

وكان الأهلي قد نجح في عبور عقبة إنبي في الجولة الأخيرة بهدفين نظيفين ليتصدر قمة الدوري الممتاز منفردًا عكس الزمالك الذي تلقى الهزيمة من الإسماعيلي.

 

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي، لتحقيق الفوز على الزمالك، وحصد نقاط المباراة، للتغريد بالقمة منفردا وزيادة أوجاع القلعة البيضاء.

 

في المقابل يدخل الزمالك لقاء القمة بقيادة مديره الفني أحمد حسام ميدو، رافعا شعار لا بديل عن الفوز، لتضيق فارق النقاط مع الأهلي، وإيقاف مسلسل نزيف النقاط في آخر مباراتين، لاسيما أن تلك المباراة تعد بمثابة الفرصة الأخيرة لميدو.

 

ويغيب عن الزمالك: محمد كوفي للإيقاف لطرده، في مباراة الإسماعيلي، ومحمد إبراهيم، وطارق حامد للإصابة، ومحمد عادل جمعة، ومحمد أبو جبل، وإيمانويل مايوكا، ومحمد سالم، لأسباب فنية.

 

بينما يغيب عن الأهلي وليد سليمان للإصابة وعماد متعب للإيقاف بعد مشادة مع زميله صالح جمعة.

 

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط عن الزمالك صاحب الوصافة برصيد31 نقطة.

 

 

شارك برأيك !!