كورة عالمية

فيديو.. برشلونة يحسم الصدارة بهدفين في شباك أتلتيكو مدريد

20,290
ميسي

حسم برشلونة مواجهة القمة أمام ضيفه أتليتكو مدريد بعدما نجح في قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” .

بادر الضيوف بإحراز الهدف الأول عن طريق كوكي في الدقيقة 10 بعدما استغل عرضية من الجبهة اليمنى ليضع الكرة على يمين الحارس برافو وتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إجراز هدف التعادل بعدما إستغل عرضية رائعة من ألبا في الدقيقة 29 وفي الدقيقة 38 تمكن هداف المسابقة لويس سواريز من إحراز الهدف الثاني للبارشا والتقدم في الدقيقة 37 ليرفع رصيده للهدف رقم 19 ليتصدر قائمة هدافي “الليجا”.

وشهدت المباراة حالتا طرد لفريق أتليتكو مدريد حيث حصل الظهير الأيسر فيلبي لويس على البطاقة الحمراء في الدقيقة 44 بعد تدخل عنيف مع ميسي كما حصل دييجو جودين على البطاقة الحمراء الثانية في الدقيقة 65 عقب عركلته للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز .

بهذا الفوز إنفرد برشلونة بصدارة الترتيب بعدما نجح في رفع رصيده للنقطة 51 مع أفضلية مباراة مؤجلة أمام سبورتينج خيخون بينما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند النقطة 48 قي بهم في المركز الثاني .

شارك برأيك !!